رئيس التحرير: عادل صبري 06:15 مساءً | الخميس 18 أكتوبر 2018 م | 07 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

نفسنة وأبلة فاهيتا والمتاهة أشهر برامج في 2015

نفسنة وأبلة فاهيتا والمتاهة أشهر برامج في 2015

فن وثقافة

صورة مجمعة لنجوم البرامج

نفسنة وأبلة فاهيتا والمتاهة أشهر برامج في 2015

عربي السيد 16 ديسمبر 2015 10:59

أيام قليلة  ويمر عام 2015 بكل أحداثه السعيدة و الحزينة، وخلال هذا العام تنافست العديد من الفضائيات على كعكة اﻹعلانات المصرية من خلال تقديم بعض البرامج الجديدة التي تعتمد على عامل الجذب للجمهور.

 

وعلي راس هذه البرامج "أبلة فاهيتا" الذى يتم عرضه على قناة سي بي سي، ويتناول البرنامج اﻷحداث الجارية بصورة كوميدية، وتحمل بعض اﻹسقاطات على اﻷوضاع واﻷحداث التي نشهدها فى الوقت الحالي، وظهر أبلة فاهيتا خلال البرنامج ومعاها بعض الشخصيات الجديدة وهى شخصية «كركورا» ابنة فاهيتا، و«بودي» ابنها.
 

وعرضت قناة القاهرة والناس برنامج "نفسنة" للفنانة إنتصار والعمل يتناول القضايا التي يعاني منها المجتمع المصري بإسقاط جنسي على جميع اﻷحداث، وتعرض البرنامج لهجوم كبير من الجمهور ومن اﻹعلامين، بغرض آنه يحرض على الفجور والفعل الفاضح على الهواء مباشرة.

 

وتقدم الفنانة رانيا محمود ياسين برنامج "صباحي جديد" علىقناة "العاصمة"، ويتناقش البرنامج كافة القضايا والملفات التي تشغل الشارع المصري، وسيكون في حالة تماس مع المواطن المصري للتعبير عن آلامه وآماله، ويذاع من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة التاسعة صباحًا.

 

وعادت اﻹعلامية وفاء الكيلاني » ببرنامجها الجديد "المتاهة" الذى تستضيف من خلاله نجوم الدراما والغناء والإعلام، المخضرمين منهم والشباب، وذلك في إطار برنامج حواري دسم وضعت فكرته بنفسها، وبلورته مع فريق الإنتاج، وتوجِّه فيه لضيوفها وعلى امتداد ساعة ونصف الساعة من الزمن أسئلة تتوزّع على محاور عدّة، تتعلق بالفن والثقافة والغناء والتمثيل وغيرها من الموضوعات.

 

وعاد أبو حفيظة فى ثوبه الجديد ليقدم " أسعد الله مسائكم الجديد" ويستضيف في واحدة من حلقاته النجم الكوميدي سمير غانم على مقعد أبوحفيظة وكأنه مقدم البرنامج، الذي يعلن عن ضيفه، قبل أن يفاجئه أبوحفيظة بالدخول على أنغام المزمار مقدما جزءا من مسرحية «المتزوجون» التي شارك غانم في بطولتها، ولكن بشكل ساخر.
 

ويعد هذا هو الجزء الثالث من البرنامج، بعد أن انتهى الجزء الثاني في شهر يونيو الماضي، واستطاع البرنامج أن يحقق نجاحا كبيرا في جزءيه اللذين تم عرضهما خلال الفترة الماضية.
 

ويقدم الفنان محمد صبحي برنامج "أعزائي المشاهدين مفيش مشكلة خالص" على قناة سي بي سي ، ويعتبر هذا البرنامج التجربة اﻷولي له فى تقديم البرامج التليفزيونية.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان