رئيس التحرير: عادل صبري 05:47 مساءً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

2015.. طلاق النجوم بين الشائعة والحقيقة

2015.. طلاق النجوم بين الشائعة والحقيقة

فن وثقافة

صورة مجمعة للنجوم

2015.. طلاق النجوم بين الشائعة والحقيقة

سارة القصاص 15 ديسمبر 2015 12:43

حياة النجوم دائمًا محط أنظار الجمهور ووسائل اﻹعلام، فلا يسلم النجوم من الشائعات التي تحيط بهم من زواج أو  وفاة أو طلاق ،ولم يخل عام 2015 من الشائعات انفصال النجوم والتي نفاها البعض وأكدها آخرون .

 

 

فتردد شائعات عن انفصال الفنان أحمد السقا عن زوجته مها الصغير وكذّب السقا الخبر عبر صفحته الرسمية على فيس بوك قائلا: "يا جماعه حد يقول للبرامج والصفحات اللي بتنقل تتقي الله فينا وفي عائلتنا وأكيد لو حصل لا قدر الله انفصال بيني وبين زوجتي الناس هاتعرف...ارحمونا يرحمكم الله".

وانتشرت شائعات عن طلاق الفنانة السورية سلاف فواخرجي من زوجها المخرج وائل رمضان ونفي الثنائي هذا الخبر.

وجاء خبر انفصال الفنانة "جورج كلوني وأمل علم الدين بعد فترة قصيرة من زواجهما بمثابة صدمة ولكن كلوني خرج ونفى هذه الاخبار واكد علي سعادتة الزوجية .

 

اما الفنان عمرو دياب لم يبتعد عن هذه  الاخبار وأنه انفصل عن  زوجته زينة عاشور، وقرر "الهضبة" نفي هذه الشائعة على طريقته الخاصة، حيث نشر صورة حديثة على حسابه الشخصي في موقع مشاركة الصور "انستجرام" تجمعه بأبنائه الأربعة نور وعبد الله وكنزي وجنا وزوجته.

 

اما نجمة اللبنانية نيكول سابا، أحدث المتعرضين لهذه الشائعة، حيث ترددت  شائعات بشأن انفصالها عن زوجها النجم اللبناني يوسف الخال ولكن نيكول مجرد شائعات"، معربة عن دهشتها من انتشار مثل هذه الأكاذيب في الآونة الأخيرة.

 

تعرضت الممثلة المصرية لقاء الخميسي إلى شائعة انفصالها عن زوجها حارس المرمى محمد عبد المنصف   إلا أن النجمين ردا على هذه الشائعة خلال حلولهما ضيفين على برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية المصرية منى الشاذلي، حيث أكدا عدم صحة هذه الشائعة.

 

 

حالات اﻹنفصال الحقيقة

أما الفنان "محمد حماقي"  أعلن انفصاله عن زوجته "نهلة الحجري" بشكل رسمي، تم  الانفصال منذ رمضان الماضي، وقال حماقي في تصريح لـ"مصر العربية" أن السبب الرئيسي وراء الانفصال "كل شيء قسمة ونصيب، وما حدش بياخد أكثر من نصيبه".

وكانت تداولت أنباء عن النفصال نيللي كريم عن زوجها لتخرج نيللي كريم وتأكد صحة هذه الأخبار أكدت نيللي خلال استضافتها بالبرنامج أنها الآن أصبحت "امرأة حرة".

 

اما شائعة طلاق الفنانة "ليلى علوى" عن زوجها رجل الأعمال منصور الجمال ، ولم  تكن المرة الأولى و التى  تتردد هذه الشائعة أكثر من مرة أصبحت حقيقية و رفضت ليلى الحديث عن الأسباب، مشيرة إلى أن الخلافات والعلاقات الزوجية ليست موضوعاً للنشر، وأنها تكنّ كل التقدير والاحترام لطليقها رجل الأعمال منصور الجمال.

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان