رئيس التحرير: عادل صبري 10:40 مساءً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

سوسن بدر لوفاء الكيلاني: أنا أذكى إنسانة في الدنيا

سوسن بدر لوفاء الكيلاني: أنا أذكى إنسانة في الدنيا

فن وثقافة

سوسن بدر مع وفاء الكيلاني

سوسن بدر لوفاء الكيلاني: أنا أذكى إنسانة في الدنيا

عربي السيد 14 ديسمبر 2015 13:41

تستضيف اﻹعلامية وفاء الكيلامي فى حلقة أمس من برنامجها "المتاهة" الفنانة سوسن بدر، وتتحدث عن أحلامها التي لم تستطع تحقيقها حتى اليوم، وتجيب عن سؤال مضيفتها عمّا إذا كان يصح وصفها بالسيدة الجبارة.


 

وتكشف أن المحنة التي تمر بها تقويها ولا تكسرها، معتبرة أنها اعتادت أن تأخذ حقها بيدها، "تالت ومتلت"، كما تؤكد أن كلمة "يأس" لا وجود لها في قاموسها بتاتاً. ورداً على سؤال، تفاجأ وفاء من رد فعل سوسن، عندما تقول لها: بتواضع.. "أنا أذكى إنسان في الدنيا". 
 

وفي وقت تتذكر أصعب موقف حصل لها، عندما اضطرت إلى تصوير مشاهدها في المسلسل الكوميدي "عايزه أتجوز" بعد 24 ساعة من وفاة والدها، تكشف إلى أن روح فريق العمل غالباً ما تعطيها دفعاً إلى الأمام وتساعدها في تجاوز أزماتها.


 

ومن جهة أخرى، هل ستكون سوسن بدر في قمة الصراحة كما وعدت في بداية الحلقة، أم ستتراجع عن ذلك، وتضطّر إلى المجاملة، وتجيب بدبلوماسية أحياناً؟ كما تكشف النجمة السمراء عن رأيها الشخصي وفلسفتها في أمور متعددة في الحياة، وتدور مع مضيفتها في أرجاء المتاهة بهدف الإضاءة على مشوارها وعلاقتها بزملائها في الوسط الفني، وتتوقف عند المصاعب التي واجهتها في حلقة تصوّر في ديكور يعتمد على "الجرافيكس".

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان