رئيس التحرير: عادل صبري 03:38 مساءً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

البحرين في شرم الشيخ لدعم السياحة.. غدًا

البحرين في شرم الشيخ لدعم السياحة.. غدًا

فن وثقافة

وزير الثقافة مع وفد البحرين

البحرين في شرم الشيخ لدعم السياحة.. غدًا

كرمة أيمن 14 ديسمبر 2015 13:03

استقبل الكاتب الصحفي حلمي النمنم وزير الثقافة، في مكتبه صباح اليوم الاثنين 14 ديسمبر 2015، الشيخ راشد بن عبد الرحمن آل خليفة سفير مملكة البحرين بالقاهرة.


وقدم السفير الشكر من جلالة ملك البحرين، والشيخة مي آل خليفة وزيرة الثقافة البحرينية على دعوة مصر لتكون البحرين ضيف شرف معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته لعام 2016.


وأوضح السفير البحريني أن المملكة أوشكت على الانتهاء من إعداد البرنامج الثقافي والفني والتي تشارك به البحرين في فعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب.


ووجه وزير الثقافة الشكر لمملكة البحرين على سرعة الاستجابة وتلبية الدعوة للمشاركة كضيف شرف بالمعرض، متوقعا أن تكون الدورة القادمة للمعرض من أنجح الدورات، مؤكدا تواصل العلاقات الثقافية والفنية بين البلدين.


وقال سفير البحرين، إن المملكة البحرينية ستشارك في دعم السياحة في مصر، حيث تستقبل مدينة شرم الشيخ، غدًا، عددًا من الفرق الفنية البحرينية، مشيرًا إلى قوة العلاقات الثقافية بين البلدين، وذلك في إطار التعاون الدائم والعميق بين مصر والمملكة في كافة المجالات.

 

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان