رئيس التحرير: عادل صبري 07:56 صباحاً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

مشاهدة مسلسل العشق الاسود الجزء الثاني الحلقة 1

مشاهدة مسلسل العشق الاسود الجزء الثاني الحلقة 1

فن وثقافة

المسلسل التركي "العشق الأسود"

مشاهدة مسلسل العشق الاسود الجزء الثاني الحلقة 1

كرمة أيمن 14 ديسمبر 2015 09:52

تشهد أحداث الحلقة الأولى من الجزء الثاني للمسلسل التركي "العشق الأسود"، في العاصمة الإيطالية روما، بطلق ناري لتتوقع آيليف أن "عمر" تم إصابته.



وتكشف أيليف أن "عمر" بخير، وأن الذي أصيب شخص آخر استدركته العصابة لهذا المكان، وتساعدة "أيليف" ليكي يوقف النزيف.

 

وحاول عمر برفقة إيليف مساعدته بعد أن اعترف لهم بكل شيء وكيف أجبره "متين" على العمل معهم كي ينقذ ابنته الصغيرة من الموت حيث وعده متين أن يضمن اجراء عمليه نقل قلب لها حتى لا تموت، فيأخذه عمر ويعود إلى اسطنبول كي يقبض على الطبيب الذي يجري عمليات نقل الأعضاء في مخزن، ويعتقد عمر أنه تابع لطاهر دوندار.

 

"العشق الأسود" مسلسل تركي ينتمي إلى فئة الدراما الرومانسية والتشويق، حيث يروي قصة أيليف وعمر، اللذان يجتمعان على موت شخص يحبّانه في حياتهما.


وإيليف تأتي من عائلة ثرية وهي مصممة أزياء ناجحة في إيطاليا، ووالدها "أحمد"، زعيم مافيا، يعمل في تبييض الأموال،و"عمر" ضابط في الشرطة، تُقتل حبيبته "سيبال"، فيجمعه القدر بـ"ايليف" يوم جنازة والدها وحبيبته، فيكون الحزن نقطة بداية رحلتهما سويّاً، فيما يصرّ هو الثأر والإنتقام من قتلة حبيبته.


والمسلسل بطولة توبا بويوكوستن وأنجين أكيوريك ونبهات تشهري وأيتاتش أرمان وتوفانا تركاي والكين توفيكشي واركان جان، وهو من تأليف سيما ايرجينيقون وايليم جانوبلاط، وإخراج أحمد قاتيقسيز.

 

شاهد الحلقة الأولى من مسلسل "العشق الأسود"

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان