رئيس التحرير: عادل صبري 03:45 صباحاً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بالمستندات.. أحمد حلمي يكذب أحمد مراد

بالمستندات.. أحمد حلمي يكذب أحمد مراد

فن وثقافة

الفنان أحمد حلمي

بالمستندات.. أحمد حلمي يكذب أحمد مراد

سارة القصاص 10 ديسمبر 2015 13:40

"تراب الماس" تثير المشاكل من جديد بين الفنان أحمد حلمي، وكاتب الرواية أحمد مراد، فخلال الأشهر الماضية تبادل الأثنين الاتهامات عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، وأخرج كل منهم ما في جعبته، من أوراق ومستندات تدين الآخر.



وقام مؤخرًا  الفنان  أحمد حلمي بتكذيب ادعاءات الكاتب أحمد مراد، والتي زعم فيها بأنه لم يتقاضى حقوقه المادية من شركته Shadows التي يمتلكها حلمي مقابل تنازله له عن روايته "تراب الماس" لتحويلها إلى نسخة سينمائية.

 

ونشرت شركة Shadows على موقعها الرسمي فيس بوك مستندات توضح أنه تم صرف مبلغ 47 ألفا و500 جنيه لأحمد مراد مقابل تنازله له عن رواية "تراب الماس".


وجاء ذلك ردًا لى الكاتب أحمد مراد، الذي أعلن أن روايته "تراب الماس" لم تعد مملوكة لشركة أحمد حلمي "شادوز"، نتيجة إخلالها بأحد بنود التعاقد، وهو تنفيذ الفيلم في موعد أقصاه 5 سنوات، اعتبارًا من 3 مايو 2010 وانتهاء في 2 مايو 2015.


ليؤكد مراد، بذلك أنه انتهى تعاونه مع شركة أحمد حلمي المنتجة لفيلم.


كما أوضح البيان الذي صدر من مكتب حسام لطفي محامي أحمد مراد، منذ فترة وجيزة، أن "مراد" عانى من تراخ غير مبرر أو مفهوم من" شادوز" في تنفيذ التزاماتها بحجة أن الوقت غير ملائم لإنتاج "الفيلم"، رغم أنها نفذت أفلام ومسلسلات أخرى خلال هذه المدة، كما عانى من تهرب سداد الحقوق المالية المستحقة لموكلي عن السيناريو الذي أعد ثلاث مسودات منه بناء على تكليف منها، وهذا كله ثابت بمراسلات عديدة متبادلة عبر البريد الإلكتروني.
 

 

وكان الخلاف بين أحمد حلمي وأحمد مراد بدأ بعد اعلان مراد عن إنهاء تعاونه مع حلمي بسبب إخلال الشركة المنتجة بأحد بنود التعاقد.

 

اقرأ أيضا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان