رئيس التحرير: عادل صبري 12:10 صباحاً | الخميس 24 مايو 2018 م | 09 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 32° صافية صافية

دنيا الشربينى تتعاقد على فيلم "هيبتا"

دنيا الشربينى تتعاقد على فيلم هيبتا

فن وثقافة

دينا الشربينى

بعد أزمتها مع نقابة المهن التمثلية

دنيا الشربينى تتعاقد على فيلم "هيبتا"

عربي السيد 08 ديسمبر 2015 10:39

تعاقدت الفنانة دينا الشربينى منذ أيام قليلة على بطولة فيلم "هيبتا" ليكن أول اﻷفلام السينمائية التي تقدمها دينا الشربينى بعد انتهاء أزمتها مع نقابة المهن التمثلية، وحصولها على تصاريح العمل، وكانت نقابة المهن التمثلية  اوقفت الفنانة دينا الشربينى عن العمل سبب حبسها لمدة عام فى قضية تعاطي المخدرات، وبعض تدخل العديد من الوسط الفني، والصحافة واﻹعلام إلى أن اصبحت قضيتها قضية رأى عام، قررت الرقابة إعطائها تصاريح للعمل.

 

 

العمل مأخوذ عن رواية "هيبتا الدرامية المشحونة بالواقعية العاطفية تدور في رأيي حول أشهر شيء في العالم وأهم أمر في الحياة، وهو الحب"، وتأخذنا رواية هيبتا إلى عالم الحب الذي أهلكه الجميع بحثاً، ورغم تكرار حكايته إلا أن الجميع فيه يقع بنفس الأخطاء ليتألم نفس الألم ويتعلق بنفس الآمال. ويأتي اسم الرواية هيبتا، من الرقم الإغريقي سبعة، حيث تعبر الرواية في المراحل السبع للعلاقات العاطفية، وهي: البداية، اللقاء، العلاقة، الإدراك والحقيقة ثم القرار.. وصولاً إلى الهيبتا.
 

هيبتا هي الرواية الثالثة للكاتب محمد صادق، حيث قدم سابقاً روايتي طه الغريب، وبضع ساعات في يوم ما، وتم إصدار هيبتا في مطلع 2014 من دار نشر الرواق للنشر والتوزيع، حيث حققت نجاحاً باهراً واعتلت قوائم المبيعات في مكتبات الشروق لأكثر من مرة، كما كانت الأكثر قراءة بين مستخدمي موقع جودريدز للكتب خلال شهر يونيو 2014 بعدة دول عربية.
 

ويخرج العمل المخرج هادي الباجوري، ويشارك فى العمل الفنان ماجد الكيدواني والفنان أحمد مالك، وجارى ترشيح باقي أبطال العمل.


اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان