رئيس التحرير: عادل صبري 11:43 مساءً | الخميس 15 نوفمبر 2018 م | 06 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

نيللي كريم: أولادي أهم شئ في حياتي.. وكلام طليقي آخر همي

نيللي كريم: أولادي أهم شئ في حياتي.. وكلام طليقي آخر همي

فن وثقافة

الفنانة نيللي كريم

نيللي كريم: أولادي أهم شئ في حياتي.. وكلام طليقي آخر همي

كرمة أيمن 08 ديسمبر 2015 09:33

كشفت الفنانة نيللي كريم، عن أسرار حياتها الشخصية، وخاصة علاقتها من زوجها السابق هاني أبو النجا، والتي دام زواجهم 11 عامًا.



وقالت نيللي كريم، خلال حوارها ببرنامج “100 سؤال" مع الإعلامية راغدة شلهوب، والذي يعرض على شاشة "الحياة"، "أشكر طليقي على شحنة النكد التي استمديتها من 11 عاما هي فترة زواجي منه، والتي لم تكن تخرج بمثل هذه المصداقية في أعمالي الفنية".
 


وأوضحت أن زواجهما أثمر عن نجاحات عملية لها، بالتأكيد على أن "النكد" الذي عاشته معه طوال فترة زواجها كان سببًا مباشرًا في مصداقيتها بمسلسلاتها التلفزيونية "ذات" و"سجن النسا" و"تحت السيطرة".
 


وأضافت "ليه المفروض يفرق معايا إيه اللي بيتكتب "هاني" على الفيس بوك، اللي يهمني ولادي بس،  لكن كلام طليقي عني آخر همي".


وأشارت نيللي أن ما يعوّضها خيرا هو صمودها، وأن لديها عملا تكتسب منه رزقها، وأناس يحبونها، قائلة: "الحمد لله أني واقفة على رجلي، وعندي شغلي، وعندي ناس تحبني، ومش عاوزة حاجة أكتر من كده".

 

كما كشفت نيللي كريم، أنها تزوجت في سن 16 عاما دون علم أهلها، موضحة: "أمي كانت روسية ولا تقبل بالزواج في سن مبكر، ولطمت بالمصري والروسي عندما علمت بزواجي".

 

وتابعت "غير ندمانة على زواجها فى سن مبكر، مرجعة السبب إلى إنجابها ولدين "كريم ويوسف"، قائلة: "كنت هقول ندمانة لو ما كنتش خلفت، لكن جبت أحلى ولدين فى الدنيا".


 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان