رئيس التحرير: عادل صبري 05:52 مساءً | الأربعاء 15 أغسطس 2018 م | 03 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

الرقابة توافق على "حرام الجسد" بدون ملاحظات

الرقابة توافق على حرام الجسد بدون ملاحظات

فن وثقافة

الفنانة ناهد السابعي

الرقابة توافق على "حرام الجسد" بدون ملاحظات

عربي السيد 06 ديسمبر 2015 12:11

وافقت الرقابة على الصمنفات الفنية على عرض  فيلم "حرام الجسد" بدون أى ملاحظات عليه ، وذلك لعرضه ضمن فاعليات مهرجان برلين السينمائي الدولي فى دورتة الـ"66" والمقرر إقامتها فى الفترة ما بين 11 إلى 21 فبراير المقبل.

 

وقالت مها سعد الدين مدير رقابة الأفلام العربية بجهاز الرقابةعلى المصنفات الفنية فى تصريحات لـ"مصر العربية" أن التصريح الذى حصل عليه صناع العمل خاص بعرضه فى مهرحان برلين فقط، وليس عرض جمهوري، وعندما تنوي الشركة المنتجة عرضه  بالسينمات ستتكون لجنة أخري لمشاهدته مرة ثانية.

 

فيلم "حرام الجسد" تدور أحداثه حول الزوجين "حسن" و"فاطمة" اللذين يعملان لدى ثرى يدعى "مراد"، وفى فترة الانفلات الأمنى واقتحام السجون يخرج "على" شقيق "حسن" من السجن ويذهب إلى منزل شقيقه للاختباء لديه، ولكن "مراد" يكتشف علاقة الحب القديمة بين "على" وزوجة أخيه "فاطمة"، ويحدث الكثير من المشكلات، بسبب هذه العلاقة ووسط خوف "فاطمة" و"على" من انكشاف أمرهما أمام الزوج "حسن" يقرران التخلص منه وبالفعل يقومان بقتله ودفنه، ومن ناحيته يقوم مراد بتزويج "على" من "فاطمة" ولكنه يستغل أسرارهما للضغط عليهما طوال الوقت لينفذا طلباته رغما عن إرادتهما.


 

وفيلم "حرام الجسد" من بطولة ناهد السباعى وسلوى محمد على وأحمد كمال وأحمد عبد الله محمود ومن تأليف وإخراج خالد الحجر، وإنتاج شركة افلام مصر العالمية.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان