رئيس التحرير: عادل صبري 07:56 مساءً | الأحد 27 مايو 2018 م | 12 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 39° صافية صافية

في رمضان 2016.. حبيشة يعود أسطورة والزعيم بصحبة شركائه

في رمضان 2016.. حبيشة يعود أسطورة والزعيم بصحبة شركائه

فن وثقافة

صورة مجمعة للنجوم

في رمضان 2016.. حبيشة يعود أسطورة والزعيم بصحبة شركائه

عربي السيد 03 ديسمبر 2015 15:01

قبل أشهر من بداية السباق الرمضاني لعام 2016، يبدو أن الشكل النهائي لخريطة الأعمال الدرامية أصبحت شبه مكتملة، مع استقرار أغلب النجوم على أعمالهم الدرامية التي سوف يخوضون بها السباق الرمضاني القادم.

 

وعلى رأس هؤلاء النجوم الفنان محمد رمضان الذى استقر على مسلسل "اﻷسطورة" ليظهر من خلاله في رمضان القادم بشكل مختلف تمامًا عن ما قدمه منذ بداية مشواره الفني سواء في السينما أو الدراما، والعمل يكتبة هشام هلال بعد أن اعتذر عنه الكاتب محمود البيزاوي.

 

وتعاقد الفنان حسن الرداد على بطولة مسلسل "ولاد المحروسة" بعد اعتذر الفنان محمد رمضان، والمسلسل من تأليف مصطفى محرم، ويجرى حاليًا مفاوضات مع حسن الرداد، للاستقرار على الأجر النهائى خاصة بعد زيادته لأجره ليتجاوز خمسة ملايين جنيه، وهو الأمر الذى رفضته شركة الإنتاج، وطلبت منه التفكير قبل إعلان قراره النهائي تجاه العمل.

 

ويظهر الفنان طارق لطفي خلال السباق الرمضاني بـ"شهادة ميلاد جديدة" ويتولى المخرج أحمد خالد مهمة إخراجها، ولم يكن هذا هو التعاون الأول بينهم فسبق وتعاونا معًا فى مسلسل «بعد البداية»، الذي أذيع رمضان الماضى.

 

ويعود الفنان أحمد رزق بمسلسل " تجميعة غلط" المؤجل من العام الماضي بسبب ظروف انتاجية، ومن المقرر أن تشاركه اللبنانية نور البطولة، بالإضافة إلى أحمد صفوت وبعض الوجوه الشابة، والمسلسل من إنتاج شركة كينج توت.

 

ونفس الحال يلاقيه هانى سلامة الذى سيشارك بمسلسل "قسمتي ونصيبك"، فى الخريطة الرمضانية القادمة بعد خروجه من السباق الدرامى لرمضان الماضى، رغم انتهائه من تصوير الحلقات الأولى للمسلسل، إلا أن هانى سلامة حتى الآن لا يعلم الموعد النهائى لاستكمال تصوير بقية حلقات المسلسل.

 

وتدور أحداثه فى إطار متصل منفصل حول شاب يحاول إيجاد شريكة حياته بمواصفات معينة، مما يجعله يدخل فى أكثر من قصة حب، والمسلسل تأليف عمرو محمود ياسين، وتشارك فى بطولته نيكول سابا، وريهام حجاج، وشيرى عادل، ومى سليم.

 

أما باسم سمرة، وافق مبدئيا على القيام ببطولة مسلسل «الكيف»، وهو مأخوذ عن الفيلم السينمائى الذى قدم بنفس الاسم لمحمود عبد العزيز ويحيى الفخراني، ومن المقرر أن يبدأ المخرج محمد النقلي فى اختيار بقية فريق العمل فور انتهاء الكاتب أحمد أبو زيد من كتابة حلقات المسلسل.


وتعاقد مصطفى شعبان على مسلسله الجديد مع المنتج تامر مرسى الذى يقوم حاليا السيناريست أحمد عبد الفتاح بكتابة أحداثه، ومن المقرر أن يبتعد فيه مصطفى شعبان عن نموذج الرجل الدونجوان، زير النساء، الذى سبق وقدمه فى تجاربه الدرامية السابقة.

 

ويستمر الزعيم عادل إمام فى تقديم أعمال درامية حيث قرر خوض السباق الرمضاني بمسلسل "مؤمن وشركائه" ويكتبه السينارست يوسف معاطي، ومن المقرر أن يخرجه رامي إمام.

 

كما تعاقد المنتج صادق الصبّاح مع الفنان يحيى الفخراني على تقديم مسلسل "أنبياء الله" كي يعرض في رمضان 2016، ولكن لم يتم تحديد موعد بدء التسجيل، والمسلسل من تأليف محمد بهجت ومن إخراج مصطفى الفرماوي.

 

والنجمة دنيا سمير غانم تعاقدت على تقديم مسلسل الجديد، بعد نجاح مسلسلها "لهفة" في رمضان 2015، ولكن لم يتم تحديد  اسم العمل حتى الآن، كما لن تستقر الشركة المنتجة على مؤلف أو مخرج أو النجوم المشاركين فيه، ومن المقرر عرضه فى رمضان 2016.

 

ولم تفصح الفنانة غادة عبدالرازق، عن تفاصيل تعاقدها على بطولة مسلسل جديد لرمضان 2016، ولكن اوضحت بعد المصادر أن التعاقد سيكون بعيدًا عن قناة  cbc، التي شاركت فى إنتاج مسلسلات "غادة" طوال السنوات الماضية، ولكن دون الإعلان عن تفاصيل أخرى خاصة بالعمل الجديد.

اقرأ أيضًا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان