رئيس التحرير: عادل صبري 04:18 مساءً | الثلاثاء 21 أغسطس 2018 م | 09 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

مريم نعوم تدشن ورشة "سرد" للكتابة الدرامية

مريم نعوم تدشن ورشة سرد للكتابة الدرامية

فن وثقافة

السينارست مريم نعوم

مريم نعوم تدشن ورشة "سرد" للكتابة الدرامية

عربي السيد 01 ديسمبر 2015 09:57

أعلنت السيناريست "مريم نعوم" عن تدشين ورشة  "سرد"  للكتابة الدرامية حيث تقوم نعوم بكتابة بعض مشروعات الورشة، ومشروعات أخرى ستكون تحت إشرافها ويتولى مسئوليتها نخبة من مؤلفي الدراما المصرية.

 

وتعكف السينارست مريم نعوم حاليًا على كتابة سيناريو مسلسها الجديد "واحة الغروب" المأخوذ عن رواية تحمل نفس الأسم للأديب الكبير "بهاء طاهر"، والمنتظر عرضه في رمضان 2017  ومن انتاج العدل جروب،  حيث يحتاج المشروع للمزيد من الوقت بسبب “خصوصية” أحداث المسلسل ومواقع التصوير وإخراج كاملة أبو ذكري وهو ما أدى لتأجيل عرضه من رمضان عام 2016 إلى العام بعد القادم.

 

على خط مواز تشرف مريم نعوم على كتابة مسلسلين من أبرز الأعمال المرشحة لسباق رمضان 2016 ، وهما مسلسل "سقوط حر" بطولة النجمة نيللي كريم وهو عن فكرة لمريم ويكتبه السيناريست وائل حمدي وإخراج شوقي الماجري، و كذلك مسلسل "خيط حرير" بطولة النجمة الكبيرة يسرا، للسيناريست نجلاء الحديني وإخراج هاني خليفة، وكلاهما من انتاج العدل جروب .

 

من جانبها أكدت "نعوم" سعادتها بأن تكون باكورة اسهامات شركة “سرد” من بطولة نجمات بحجم يسرا ونيللي كريم واعتبرت هذا التعاون بمثابة إضافة مهمة لمشوارها مع الدراما التليفزيونية .

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان