رئيس التحرير: عادل صبري 08:24 مساءً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

صدور أول كتاب عالمي لأمراض الكبد في مصر

صدور أول كتاب عالمي لأمراض  الكبد في مصر

فن وثقافة

توقيع الكتاب

صدور أول كتاب عالمي لأمراض الكبد في مصر

آية فتحي 01 ديسمبر 2015 09:53

وقعت  دار  أطلس للنشر والإنتاج الإعلامي عقد كتاب "Textbook of Hepatogastroentrology  PART 1 :HEPATOLOGY"  وهو أول كتاب عالمي يصدر عن أمراض الكبد في مصر .


أُعد  الكتاب تحت إشراف سراج الدين زكريا، أستاذ أمراض الجهاز الهضمي والكبد بكلية الطب بجامعة القاهرة، رئيس الجمعية المصرية لمناظير الجهاز الهضمي وأمراض الكبد والجهاز الهضمي، ونائب رئيس الجمعية الأوربية لمناظير الجهاز الهضمي.

و
ساهم في كتابة هذا الكتاب أساتذة  أمراض الكبد من مصر دكتور جمال عصمت، مايسة الرزيقي، وليد فؤاد فتح الله، أيمن يسري، نجلاء زايد، و من جميع أنحاء االعالم  Prof / harrya antoniades،    Prof / jeremy cobbold   Prof /  upkar gil Prof / neil guha Prof / thorsten hagemann Prof /  rebecca harris Prof   michael aheneghan Prof /  yiannis n kallis na Prof /  michael pavlide   Prof /  nick woodward   Prof /  mahruk qures.

ويعد الكتاب من المراجع العالمية في علم  أمراض الكبد وهو أول إصدار من هذا النوع تصدره دار نشر مصرية وقد تم توقيع عقد نشر هذا الكتاب بين دكتور سراج الدين زكريا، وعادل المصري، رئيس مجلس إدارة الدار،  بحضور نوران المصري، مديرة النشر الألكتروني، وبدء العمل في طباعة وإصدار الكتاب فورًا ليكون موجوداً في معرض القاهرة الدولي للكتاب.

 

اقرأ أيضًا:-

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان