رئيس التحرير: عادل صبري 02:09 مساءً | الأحد 27 مايو 2018 م | 12 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 39° صافية صافية

أكبر 4 شركات للإعلانات: لن نعود لريهام سعيد

أكبر 4 شركات للإعلانات: لن نعود لريهام سعيد

فن وثقافة

بوستر برنامج صبايا الخير وبعض الشركات المعلنة

منهم فودافون والو ايفا

أكبر 4 شركات للإعلانات: لن نعود لريهام سعيد

عربي السيد 30 نوفمبر 2015 14:39

أزمة كبيرة مرت بها الإعلامية ريهام سعيد خلال الأيام الماضية بسبب توقف برنامجها "صبايا الخير" المذاع على قناة "النهار" بعد أن عرضت صورا لفتاة أثناء التحرش بها والمشهورة بفتاة "المول"، وبناء على هذه الأزمة سحبت بعض الشركات المعلنة إعلاناتها من البرنامج ومنهم  "فودافون، الو ايفا، وإيفي بيبي، وبيتى ميلك، وشيبسي ايجيبت".


وعلى الرغم من سخط الجمهور المتابع للبرنامج وغيرهم، والذي ظهر جليًا في الفترة الماضية وخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فاجأت القناة الجميع، ببيان أصدرته صباح اليوم، أعلنت فيه عودة برنامج ريهام سعيد على شاشتها،  وترددت أخبار أن البرنامج سيعود بكل الإعلانات التي انسحبت منه.


وقامت "مصر العربية" باستطلاع أراء الشركات المعلنة هل ستعود للإعلان على البرنامج أم لا؟


وقالت شركة "فودافون" في تصريحات خاصة  لـ"مصر العربية": إنها لن تعلن على "صبايا الخير" مرة أخري بعد عودة البرنامج، أما المسؤولون بشركة "الو إيفا" لمستحضرات التجميل؛ فأوضحوا أن الشركة لن تعلن لمنتجاتها على البرنامج ، لأنه أصبح يخالف الشروط الأساسية للشركة، والفكرة لن يتم طرحها على إدارة القناة نهائيًا.

 

وأكدت إدارة شركة "ايفي بيبي" لمستحضرات الأطفال أنهم لن يعلنوا على  برنامج صبايا الخير بعد عودته، كما أعلن المسؤولون عن الشركة "بيتى ميلك" للمنتجات الالبان أنهم لن يعرضوا منتجاتهم على برنامج "صبايا الخير" بعد عودة بثه على قناة النهار.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان