رئيس التحرير: عادل صبري 02:32 مساءً | الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 م | 11 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

عروض السيرك القومي وفرقة رضا بشرم الشيخ مجانًا

عروض السيرك القومي وفرقة رضا بشرم الشيخ مجانًا

فن وثقافة

فرقة رضا

عروض السيرك القومي وفرقة رضا بشرم الشيخ مجانًا

سارة القصاص 24 نوفمبر 2015 11:52

وافق الكاتب الصحفي حلمي النمنم وزير الثقافة، على إقامة عروض السيرك القومي وحفل لفرقة رضا للفنون الشعبية بمدينة شرم الشيخ، الجمعة المقبل 27 نوفمبر 2015، في إطار دعم النشاط الثقافي والفني في المدن السياحية.


وأضاف اللواء حسن خلاف رئيس قطاع مكتب وزير الثقافة، أن الحفلين تشرف عليهما وزارة الثقافة، ممثلة في قطاع الإنتاج الثقافي والبيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية بالتعاون مع محافظة جنوب سيناء، وسيتم إقامتهما بشكل مجاني للجمهور، حيث تقدم فرقة رضا للفنون الشعبية عروضها لمدة ليلة واحدة مع عروض السيرك القومي.

 

وأشار إلى أن ذلك يتم في إطار توجيهات وزير الثقافة بإقامة حفلات فنية في المدن السياحية بشكل دوري، مرتين شهريًا، للمساهمة في تنشيط السياحة، خاصة بعد نجاح الحفل الفني الكبير للفنان مدحت صالح، والذي نظمته وزارة الثقافة بالتعاون مع مؤسسة أخبار اليوم الأسبوع الماضي.
 

ومن جهته، قال خالد جلال رئيس قطاع الإنتاج الثقافي، إن الحفل يقام إيمانًا بالدور التنويري لوزارة الثقافة في إطار السعي لمواجهة التحديات التي تهدف للتأثير سلبًا على السياحة المصرية، لافتًا إلى أنه جاري تجهيز المسرح المقرر إقامة العروض به بأجهزة الصوت والإضاءة وإعداد التجهيزات الفنية اللازمة لتقديم العروض.

 

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان