رئيس التحرير: عادل صبري 09:16 مساءً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

الخميس.. إعلان جوائز "الصوت الذهبي" بمركز الهناجر

الخميس.. إعلان جوائز الصوت الذهبي بمركز الهناجر

فن وثقافة

مسابقة "الصوت الذهبي"

الخميس.. إعلان جوائز "الصوت الذهبي" بمركز الهناجر

سارة علي 23 نوفمبر 2015 13:24

 

تحت رعاية الكاتب حلمي النمنم، وزير الثقافة، يقيم صندوق التنمية الثقافية، برئاسة المهندس محمد أبو سعدة، حفل لإعلان الفائزين بمسابقة "الصوت الذهبي"، مساء الخميس المقبل، على مسرح مركز الهناجر للفنون.

 

وأشار أبو سعدة، إلى أن انطلاق المسابقة بدء أوائل يوليو الماضي؛ كمبادرة لاكتشاف مواهب الغناء الشابة على مستوى الجمهورية، والتي تبدأ من سن 18 وحتى 38 سنة.

 

وأوضح أبو سعدة أن المسابقة تقدم لها 162 متسابق من عدة محافظات، منها، القاهرة، الإسكندرية، سيناء، الدقهلية، الشرقية، الغربية، المنوفية، الفيوم، وجنوب سيناء.

 

وأضاف، "وصلت التصفيات النهائية إلى 14 متسابق من بين المتقدمين الـ 162، ومن المقر أن يقع اختيار لجنة التحكيم على عشرة متسابقين فقط، يحصل  كل منهم على منحة مجانية لتعليم أصول الغناء ببيت الغناء العربى تحت إشراف كوكبة من كبار المتخصصين والفنانين".

 

ويرأس لجنة التحكيم الفنان القدير محسن فاروق مدير بيت الغناء العربى، وعضوية الفنان الكبير هاني شنودة، والدكتورة تحية شمس الدين، رئيس قسم الغناء بالكونسيرفتوار، والناقدة الفنية الدكتورة إيناس جلال، والدكتورعلاء فتحي، أستاذ التأليف الموسيقي بأكاديمية الفنون، ومدير متحف أم كلثوم.

 

 ويتضمن الحفل عرضاً فنياً درامياً، بقيادة المايسترو الدكتورمدحت عبد السميع، يتخلله أعمال غنائية للمتسابقين الأربعة عشر بالمرحلة النهائية، ويلى العرض إعلان الفائزين العشرة بالجوائز

 

اقرا أيضاً: 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان