رئيس التحرير: عادل صبري 06:34 مساءً | الثلاثاء 24 أبريل 2018 م | 08 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

اليوم .. خالد يوسف يعرض "جرائم الإخوان"

مدته لا تتجاوز الـ10 دقائق ..

اليوم .. خالد يوسف يعرض "جرائم الإخوان"

متابعات 20 أغسطس 2013 08:25

يعرض المخرج خالد يوسف فيلما وثائقيا، يرصد خلاله ما سماه "جرائم جماعة الإخوان المسلمين منذ وصول الرئيس المعزول محمد مرسي إلى الحكم وحتى اليوم".

 

ومن المقرر، أن يتم بث الفيلم الوثائقي الذي مدته لا تتجاوز الـ10 دقائق على بعض القنوات الفضائية اليوم الثلاثاء،  في محاولة للتأثير على الرأي العام العالمي الرافض للانقلاب وأعمال العنف التي يرتكبها الجيش ضد أنصار الرئيس المعزول.

 

وكان يوسف قال أمس:" إن العمل سيبث على معظم القنوات الفضائية، حتى يطلع الإعلام الغربي والدوائر السياسية العالمية على حقيقة هذه الجماعة وما ترتكبه من جرائم باسم الدين وباسم الحرية " بحسب قوله .

 

وعلق المخرج السينمائي خالد يوسف، على موقف المجتمع الدولي تجاه الأحداث في مصر قائلا في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" " دول الخليج تعلن عن تهديدها لسحب استثماراتها وودائعها من أمريكا والدول الغربية المعادية لأمة عربية واحدة ومستقلة ، هل أبقي بحلم إن ده يحصل".


وتابع  "والله لو حصل ده هاتيجي الدول دي زاحفة علي بطونها، هل لنا نحلم كعرب أن تكمل دول الخليج دورها الرائع والمساند لإرادة شعب مصر ".

وتساءل:" هل لنا أن نحلم باستخدام كل إمكانات هذه الأمة وإدخالها أسلحة في المعركة من أجل الاستقلال الوطني ودحر الإرهاب المتحالف في مصالحه مع الغرب".

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان