رئيس التحرير: عادل صبري 06:12 مساءً | الجمعة 16 نوفمبر 2018 م | 07 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

بالصور.. السفير الهندي يكرم الفائزين في لمحات من الهند

بالصور.. السفير الهندي يكرم الفائزين في لمحات من الهند

فن وثقافة

حفل تكريم الفائزين بمسابقة لمحات من الهند

بالصور.. السفير الهندي يكرم الفائزين في لمحات من الهند

كرمة أيمن 17 نوفمبر 2015 12:02

كرم السفير الهندي بالقاهرة سانجاى باتاتشاريا، والفنانة يسرا اللوزي  16 طالبًا وطالبة من مدارس المعاهد القومية، مساء أمس، الاثنين 16 نوفمبر 2015، الذين حصلوا على المراكز الأولى في مسابقة "لمحات من الهند".


وقيمت المسابقة يومى 12 و13 أكتوبر الماضي، بمقر السفارة الهندية بالقاهرة، ومنزل السفير الهندي، ومكتبة مصر العامة، وحديقة الأزهر، ومركز الطفل للإبداع والحضارة.


وتحت شعار "الهند والمستقبل" شارك بها 4700 طالب وطالبة من 400 مدرسة حكومية وخاصة ومعاهد قومية، وقامت لجنة تحكيم مستقلة مكونة من ثلاثة أعضاء باختيار 100 فائز بالإضافة إلى تخصيص 25 جائزة لطلاب ذوى القدرات الخاصة، وتم توزيع الجوائز وشهادات التقدير على الطلاب الفائزين في المسابقة على مسرح الجمهورية بعابدين.


وأعلنت السفارة أسماء الطلاب الفائزون من المدارس القومية، وهم "من المرحلة الابتدائية": جوليا أحمد خيرى من مدرسة ليسيه باب اللوق، جانا محمد شبانه مدرسة كلية البنات زيزنيا، و من ليسيه مصر الجديدة فاز ديفيد زكي لبيب، وفاز عبد الرحمن مجدي زكي من ليسيه الزمالك، سندس ياسر محمد من ليسيه باب اللوق.


وفاز من المرحلة الاعدادية: يارا زكي ابو زيد من ليسيه مصر الجديدة، وجانا وليد من كلية البنات زيزنيا، وآيه عصمت محمود من الحرية للغات، ومي حاتم سويلم مدرسة حدائق المعادي،وندا علاء عبد الغفار من كلية البنات زيزنيا.
 

و من المرحلة الثانوية : فازتا مريم عمرو ابراهيم و دميانة الجمل من كلية البنات زيزنيا ، يارا وائل الشرقاوى من النصر مصر الجديدة ، مريم خالد محمد من مدرسة السيد محمد كريم بالاضافة إلى اثنين من طلاب مدرسة الرعاية الفكرية بمدارس النصر مصر الجديدة .

 

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان