رئيس التحرير: عادل صبري 03:19 مساءً | الخميس 20 سبتمبر 2018 م | 09 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

سمية الخشاب : الغيرة مالهاش مكان عندي.. ونفسي أخلف مريم

سمية الخشاب : الغيرة مالهاش مكان عندي.. ونفسي أخلف مريم

فن وثقافة

الفنانة سمية الخشاب

فى أول تصريح لها بعد زواجها

سمية الخشاب : الغيرة مالهاش مكان عندي.. ونفسي أخلف مريم

عربي السيد 17 نوفمبر 2015 11:22

احتفلت الفنانة سمية الخشاب منذ أيام قليلة بحفل زواجها على طيار مصري من مدينة اﻹسكندرية، واقتصر  حفل الزفاف على أقارب العروسين فقط، وبعض اﻷصدقاء المقربين لهم.

 

واكدت سمية الخشاب فى تصريحات خاصة لـ"مصر العربية" أن زواجها من هذا الرجل جاء بعد قصة حب استمرت كثيرًا، وتابعت فرضت السرية على حفل الزواج لكى لا يُسلط اﻹعلام على زوجي وخاصة أن مهنتة بعيدة عن اﻹعلام نهائيًا، وتابعت أتمنى أن انجب "فتاة" وأطلق عليها أسم مريم كما شاهدت فى الحلم.

 

وتابعت زوجي لم يطلب مني إعتزال الفن نهائيًا،  وكل ما تم نشره حول هذا الموضوع ما هي إلا اخبار كاذبة لا أساس لها من الصحة، فكل منا يعرف مدي وظيفة اﻷخر.

 

واضافت الغيرة ليس لها مكان عندي فأنا أثق فيه جدًا، واعرف مدي حبه لي، مشيرًا إلى أنها لن تقدم أدوار خادشة لحياء اﻷسرة العربية فى أفلامها القادمة.

 

كما أعربت عن سعادتها بعرض فيلمها اﻷخير "الليلة الكبيرة" فى المسابقة الرسمية لمهرجان القاهرة السينمائي، وأكدت أنها واجهت صعوبات كثيرًا أثناء تصوير مشاهدها فى العمل، وخاصة أن دور فتاة النيشان يعرض الحياة للخطر.

 

"الليلة الكبيرة" فيلم من أفلام اليوم الواحد، حيث تقع أحداثه كلها في يوم واحد فى إحدى الموالد الشعبية، مستعرضًا عالم هذه الموالد، والأحداث المصاحبة لها من حلقات ذكر، وطقوس دينية مختلفة، وأيضًا الأسواق التي تقام حول هذه الموالد . يُسْرَد علينا ذلك من خلال مجموعة من القصص والحكايات التي تحدث سواء للقائمين والعاملين في هذه الموالد، أو للزائرين في ذلك اليوم، في إطار اجتماعي درامي مشوق، ويشارك فى بطولة الفنانة وفاء عامر، زينة، أحمد رزق، أحمد وفيق، صبري فواز ومن إخراج سامح عبدالعزيز، وتأليف أحمد عبدالله.

 

اقرا أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان