رئيس التحرير: عادل صبري 11:29 صباحاً | الجمعة 16 نوفمبر 2018 م | 07 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

بالفيديو.. السبكي: طول ما احنا موجودين السينما بخير

 بالفيديو.. السبكي: طول ما احنا موجودين  السينما  بخير

فن وثقافة

المنتج أحمد السبكي يتحدث لمصر العربية

بالفيديو.. السبكي: طول ما احنا موجودين السينما بخير

عربي السيد وآية فتحي وكرمه آيمن 16 نوفمبر 2015 09:24

أكد المنتج أحمد السبكي أن حصول أفلامه على جوائز فى مهرجان القاهرة السينمائي لا يفرق معه، ويكفي أنه شارك فى مهرجان القاهرة السينمائي فى دورته الـ37.

 

وتابع السبكي فى تصريحات خاصة لـ"مصر العربية" أن السينما مع كل الأزمات التي تمر بها، ستظل بخير طول ما السبكي موجود، ولابد أن نقف بجانبها حتى تنهض مرة أخرى.

 وأضاف سوف أنتج أعمالا مختلفة فى الفترة القادمة على غرار "الليلة الكبيرة"، فالتنوع أمر هام فى اﻷعمال السينمائية لتنوع  الذوق العام، ويوجد بعض المشاريع الفنية التي يتم تصويرها فى الوقت الحالي وهي "عصمت أبو شنب" وتقوم ببطولته  الفنانة ياسمين عبدالعزيز، وفيلم "الماء والخضرة والوجه الحسن" ليلى علوي، وفيلم حسن وبقلظ.

"الليلة الكبيرة" فيلم من أفلام اليوم الواحد، حيث تقع أحداثه كلها في يوم واحد فى إحدى الموالد الشعبية، مستعرضًا عالم هذه الموالد، والأحداث المصاحبة لها من حلقات ذكر، وطقوس دينية مختلفة، وأيضًا الأسواق التي تقام حول هذه الموالد. يُسْرَد علينا ذلك من خلال مجموعة من القصص والحكايات التي تحدث سواء للقائمين والعاملين في هذه الموالد، أو للزائرين في ذلك اليوم، في إطار اجتماعي درامي مشوق، ويشارك فى بطولة الفنانة وفاء عامر، زينة، أحمد رزق، أحمد وفيق، صبري فواز ومن إخراج سامح عبدالعزيز، وتأليف أحمد عبدالله.


شاهد الفيديو..

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان