رئيس التحرير: عادل صبري 08:46 مساءً | الاثنين 16 يوليو 2018 م | 03 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

ردود فعل غاضبة ضد إقالة "السويدان" من "الرسالة"

على تويتر..

ردود فعل غاضبة ضد إقالة "السويدان" من "الرسالة"

مصر العربية – وكالات 18 أغسطس 2013 09:32

شهد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" ردود فعل غاضبة وانتقادات ساخنة لقرار الأمير السعودي، الوليد بن طلال، بصفته رئيس مجلس أمناء قناة الرسالة الفضائية، بإقالة الداعية الإسلامي طارق السويدان، من منصبه كمدير عام القناة، على خلفية توجهاته الداعمة للإخوان، ورد سويدان بتأكيد عدم الخوف على الرزق أو "التنازل عن المبادئ".

ونقل موقع "سي إن إن" قول الأمير السعودي عبر حسابة الرسمي على موقع التواصل تويتر: "لا مكان لأي إخواني في مجموعتنا، مرفق اقالة الإخواني طارق السويدان، الذي اعترف بانتمائه للحركة الإخوانية الإرهابية".


من جهته، رد السويدان عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر: "لا يخاف على الرزق إلا ضعيف التوكل ولا يتنازل عن المبادئ إلا من كان همه الدنيا".


وتابع سويدان أيضا: "أشكر سمو الأمير الوليد على الفرصة الغالية التي تشرفت بها لإدارة قناة الرسالة حتى الآن، وتحقيق ما وصلت اليه من وسطية ونجاح يستمر بإذن الله".


وأثار خبر "الوليد بن طلال يطرد السويدان،" عاصفة من التعليقات المؤيدة والمعارضة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، كان من أبرزها تعليق نجم الذي قال: "طرد الإنسان من أجل مبادئه شرف ورفعة ..! في كل مكان يتم احترام القناعات الفكرية، إلا في هذا البلد ..!"


وقال الدم المصري حرام: "حتى لو أقلت السويدان من القناه لن تسطيع أن تقيله من قلوبنا، سيبقى هو من علمني كيف أن اكون قائده حره".


من جهته قال نبراس: "يقيل السويدان بحجة انتمائه للإخوان...تستاهل يا سويدان ماجاك ولا وش يخليك تعمل في قنوات خليعة مثل روتانا.!!"
أما Noura UAE فقالت: "المزيد من خيبات الامل، شخصيات كنا نعتبرها قدوة وها هي الان تعمل كالقنابل المفخخه!"
 وأشار موقع CNN بالعربية إلى انه لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من المعلومات الواردة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان