رئيس التحرير: عادل صبري 01:56 مساءً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

بعد إتهامه بالاقتباس.. برنامج محمد صبحي ينطلق السبت المقبل

بعد إتهامه بالاقتباس.. برنامج محمد صبحي ينطلق السبت المقبل

فن وثقافة

الفنان محمد صبحي

بعد إتهامه بالاقتباس.. برنامج محمد صبحي ينطلق السبت المقبل

عربي السيد 03 نوفمبر 2015 11:56

تنطلق مساء السبت المقبل الحلقة اﻷولي من برنامج "أعزائي المشاهدين مفيش مشكلة خالص" والذى يقدمه الفنان محمد صبحي على قناة "سي بي سي".

 

واكد محمد ضاحي المسئول اﻹعلامي لقناة سي بي سي أن البرنامج سوف يذاع فى وقته، ولا توجد نية لإلغائه، والبرومو الخاص بالعمل يعرض بصفة يومية تمهيدًا لبثه.

 

ويشارك في إعداد البرنامج عدد من الكتاب الشباب ويخرجه محمد يونس ويخرجه عمرو عرفة، وتبلغ مدتة ساعة ونصف، وهو فني كوميدي اجتماعي ، يظهر فيه محمد صبحي ليقدم عرضًا حيًا على شاشة التلفزيون في حضور جمهور.

 

ويشارك صبحي في الحلقات عدد من الممثلين الشباب، وضيوف شرف من النجوم المعروفين، كما يظهر معه مواهب فنية في سياق بناء محكم، وستتضمن حلقات البرنامج مفاجأة حيث ستظهر بشكل كوميدي غير متوقع شخصيات لها رصيد كبير لدي الجماهير.

 

ويذكر أن الفنان محمد صبحي تعرض لموجة من الانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب التشابه الكبير بين إعلان برنامجه «مفيش مشكلة خالص» و إعلان برنامج «Oh My God» على قناة HBO.

 

وتدور فكرة الإعلان المقتبس من النجم الأمريكي، لويس سيزيكيلي، عن ظهور صبحي على خشبة المسرح، والسخرية من الإعلانات الترويجية التقليدية، على طريقة وصفه للموسيقى الصاخبة التي عادة ما تصاحب هذه الإعلانات في بدايتها، وصوت المذيع وطريقة إلقاء الميكروفون إلى النجم، وكذلك الجملة المعتادة عن النجوم: «الفارس محمد صبحي كما لم تروه من قبل»، وهي نفس الكلمة المستخدمة في إعلان برنامج Oh My God، ربما الفارق الوحيد حذف عبارة Bla Bla Bla، ربما حتى لا يقلل صبحي من برنامجه.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان