رئيس التحرير: عادل صبري 12:22 مساءً | الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م | 12 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

نكشف أسباب استغناء شيرين عن صديقة عمرها في "ذا فويس"

نكشف أسباب استغناء شيرين عن صديقة عمرها في ذا فويس

فن وثقافة

الفنانة شيرين عبدالوهاب وصديقتها أميرة متسابقة ذا فويس

نكشف أسباب استغناء شيرين عن صديقة عمرها في "ذا فويس"

عربي السيد 03 نوفمبر 2015 10:19

"الغريق يتعلق بقشة.. عسي أن تنقذه من الغرق " هذا هو حال متسابقة "ذا فويس" أميرة أبو زيد عندما قررت أن تنضم لفريق الفنانة عبدالوهاب بعدما صوت لها ثلاث من حكام "ذا فويس" وهم صابر الرباعي، وعاصي الحيلاني، وشيرين عبدالوهاب".

 

فكانت أميرة أبو زيد هى النجمة اﻷولي لشركة انتاج فرى ميوزيك لمالكها المنتج نصر محروس قبل أن تظهر شيرين عبدالوهاب، وفى التوقيت الذى ظهرت فيه، اختفت أميرة عن الساحة الفنية لأسباب مجهولة لتفسح المجال لصعود نجم شيرين.

 

وقالت إحدي المصادر من داخل كواليس "ذا فويس" أن أميرة كانت تفضل اختيار صابر الرباعي ولكن زوجها ووالدها اقنعها باختيار شيرين عبدالوهاب ﻷنها صديقتها وسوف تقف بجانها إلى النهاية.

 

وتابع المصدر كانت بداية اﻷزمة مع تعامل شيرين لأميرة بقسوة أثناء التدريبات، وزادات بقوة بعد أن اختارت شيرين أغنية "لشادية" لتقدمها أميرة فى أولى حلقات البث المباشر، واعترضت أميرة على اﻷغنية ﻷنها لا تتناسب مع خامة صوتها وقالت لشيرين: “أن اﻷغنية لا تتناسب معاها وياريت تختارأغنية تتناسب مع خامة صوتها"، واعترضت شرين على هذا الامر .

 

وأكدت: تدخل زوج "أميرة" لحل اﻷزمة وأبلغ إدارة البرنامج بأن تصل لحل مع شيرين عبدالوهاب ولكن بدون فائدة فكانت شيرين أعلنت عن إستغانها لصديقة عمرها.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان