رئيس التحرير: عادل صبري 06:06 صباحاً | الخميس 15 نوفمبر 2018 م | 06 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

تعلم هندسة الصوت في أضف

تعلم هندسة الصوت في أضف

نغم علام 01 نوفمبر 2015 11:14

تنظم "دكة أضف" ورشة لتعليم "الهندسة الصوتية" مع "سماء عبد الهادي" والتي تبدأ يوم السبت 7 نوفمبر 2015 في دكة أضف بالمقطم.

 

تتضمن الورشة التعريف على عناصر هندسة الصوت، والتسجيل ومزج الأصوات، وإنتاج صوت فيلم أو مقطوعة موسيقية أو إعلان بإستخدام برنامجي أوداسيتي Audacity وأوديشينAdobe Audition.

 

سماء عبد الهادي هي مهندسة صوت ومنتجة موسيقى، تعمل في تصميم وتوزيع أصوات الأفلام، إنتاج الموسيقى للأفلام والموسيقى الإلكترونية وبرمجتها، و دي جي منذ 7 سنوات. في سبتمبر 2013، أطلقت أول ألبوم رقمي لها في الموسيقى الإلكترونية. كما أنها مدربة ومُطوّرة منهج الصوت في معسكرات أضِف سنة 2014 و2015

 

دكة أضف إحدى مشروعات مؤسسة التعبير الرقمي العربي والتي تهدف لتوفير حرية الرأي والتعبير باستخدام الوسائل التكنولوجية الحديثة لكل الفئات المهتمة بالأدوات التكنولوجية الجديدة والباحثين عن مساحة حرة للتعبير عن آرائهم وتبادل المعلومات والمعرفة والتشارك فيها والتعاون من أجل خلق بيئة عربية سوية تحترم تلك المبادئ.

 

كما تقدم  أدوات رقمية وقاعات، كاستديو الصوت واستديو المونتاج ومعمل الحاسوب وقاعة العرض لجمهور "أضِف" من الفتية والشباب أصحاب الأفكار والمشاريع الإبداعية الطموحة والراغبين في التعلّم.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان