رئيس التحرير: عادل صبري 01:45 صباحاً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

المدرّبون يشكلون فرقهم لمرحلة "المواجهة" من "‏the Voice"

المدرّبون يشكلون فرقهم لمرحلة المواجهة من ‏the Voice

فن وثقافة

حكام ذا فويس

المدرّبون يشكلون فرقهم لمرحلة "المواجهة" من "‏the Voice"

عربي السيد 25 أكتوبر 2015 12:23

بعد خمس حلقات من التحدّيات والمنافسات بين النجوم- المدرِّبين الأربعة لاستقطاب أفضل المواهب وأجمل الأصوات، انتهت مرحلة "الصوت وبس" (Blind Auditions) من الموسم الثالث من البرنامج العالمي "the Voice" بصيغته العربية.

 

يتّفق النجوم الأربعة بأن هذا الموسم حفل بمواهب استثنائية من مختلف أنحاء الوطن العربي والعالم، وبأن مستوى بعضها أفضل بكثير من السابق.

 

و يقول كاظم الساهر بأن "المسرح ملتهب هذه السنة بشكل كبير"، وتعلّق شيرين عبد الوهاب بأن "كل الأصوات سلطنتنا"، وينصح عاصي الحلاّني المشتركين بـ"أن يعرف كل منهم ماذا يختار" في مرحلة "المواجهة" ("The Battles") المقبلة، ويشير صابر الرباعي إلى أن "التشويق سيزداد أكثر في الأسابيع المقبلة".

 

بعدما ضم كل من شيرين وصابر وعاصي 9 مواهب إلى فرقهم في الحلقات الماضية، فيما اختار كاظم 10 أصوات، انتهت الحلقة الأخيرة من المرحلة الأولى بمحّصلة 12 موهبة لكل من شيرين وصابر وعاصي، بينما اكتفى كاظم بضم مشتركاً واحداً إضافياً إلى فريقه، ليكون بالتالي عدد المواهب الإجمالي في فريقه 11.

 

و تستمر حلقات الكواليس في منتصف الأسبوع والتي تعرِّف الجمهور على يوميات المشتركين، وترافق المواهب منذ وصولهم إلى المطار، وتنقلهم بين الاستديو والفندق حيث يقيمون، إضافة إلى لحظات التدريب.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان