رئيس التحرير: عادل صبري 10:45 صباحاً | الاثنين 15 أكتوبر 2018 م | 04 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

دار الحلم تصدر الطبعة السابعة من رواية "داتورا"

دار الحلم تصدر الطبعة السابعة من رواية داتورا

فن وثقافة

غلاف رواية داتورا

دار الحلم تصدر الطبعة السابعة من رواية "داتورا"

آية فتحي 24 أكتوبر 2015 10:24

أصدرت دار الحلم للنشر والتوزيع والترجمة الطبعة السابعة من رواية "داتورا" للدكتور إسلام فتحي.


ومن أجواء الرواية نقرأ:-

 

"كنت سعيدا بالعمل في المصحة وكان كل شيئ يسير في هدوء حتي 26سبتمبر 2010، حدثت في هذا اليوم جريمة بشعة اهتزت لها المصحة بالكامل وقلبت الأمور رأسا علي عقب .. كان كل شيئ طبيعيا كعادة كل يوم ..كنت مقيما هذا اليوم في المصحة .. في الصباح اتجهت للمطعم حيث تناولت طعام الإفطار ثم أشرفت علي إستلام جدول العقاقير التي يتم إعطاءها للمرضي الذين أتابع حالاتهم من الصيدلية مع مشرفة تمريض الدور الخامس حيث كنت أشرف علي حالات النزلاء .

مر الشيف محمود بصحبة فاطمة الممرضة علي جميع الغرف ليوزع عليهم وجبة الإفطار المعهودة كعادة كل يوم حتي انتهي بهم المطاف الي الدور الخامس وهو الدور الأخير في المصحة .. حيث سمعنا صراخاً دوي صداه في المصحة بأسرها .. فزع الجميع.. وتوجه كل من سمع الصوت الي الدور الخامس وهرولت بدوري إلي هناك . 
كانت فاطمة تمارس الصراخ والبكاء في فزع واضح واضعة كلتا يديها علي وجهها منزوية في أحد الأركان وصوت جهوري للشيف محمود يزأر به ليحث رجال الأمن ومدير المصحة علي المجيئ بسرعة .. دخلت الغرفة مسرعا مبعدا بيدي كل من كان يقف علي الباب 
لأجد الأستاذ محمود ضرغام نزيل الغرفة رقم 111 ممددا علي سريره وكأنه يغط في نوم عميق .. إلا أنه كان موثقا بإحكام شديد في السرير من قدميه وكلتا يديه مما يُظهر أنه مات مقتولا..!!".

اقرأ أيضًا:-

دار الحلم تنظم مسابقة لرواية الرعب والرومانسية

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان