رئيس التحرير: عادل صبري 05:56 مساءً | الجمعة 17 أغسطس 2018 م | 05 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

بالصور..محافظ السويس والحاج علي يفتتحون معرض كتاب بالسويس

بالصور..محافظ السويس والحاج علي يفتتحون معرض كتاب بالسويس

فن وثقافة

جانب من افتتاح المعرض

بالصور..محافظ السويس والحاج علي يفتتحون معرض كتاب بالسويس

آية فتحي 21 أكتوبر 2015 14:11

افتتح اللواء العربى السروي، محافظ السويس والدكتور هيثم الحاج علي، رئيس الهيئة المصرية العامة للكتاب، صباح اليوم الأربعاء الموافق 21 أكتوبر 2015، معرض الكتاب بمركز شباب الأربعين بالسويس، والذى تقيمه هيئة الكتاب .وقد قدم محافظ السويس درع المحافظة للحاج علي كما أهداه الحاج علي درع هيئة الكتاب.

وقال السروي إنه  حريص على التواصل مع هيئة الكتاب لإقامة هذا المعرض فى إحتفالات العيد القومي لمدينة السويس، مشيرًا أن الهيئة تقدم خصومات على الكتب لتجذب القراء كما وعدهم رئيس الهيئة بإمكانية مد المعرض وقد تم الاتفاق على تفعيل إقامة معرض دائم فى السويس لنشر الثقافة مشيرًا إلى أن الثقافة قادرة على الارتقاء بالأخلاق وسلوك الفرد.
 

ومن جانبه قال د. هيثم إن الهيئة الكتاب تقوم بجهود لنشر الثقافة فلدينا 700 اصدار فى العام، يعملوا على زيادتها إلى 1000 عنوان بمعدل ثلاثة كتب فى اليوم مع مراعاة تخفيض سعر الكتاب ليتاح للجميع مع تقديم التخفيضات بالمعارض.
 

ويضم المعرض أحدث إصدارات هيئة الكتاب ومكتبة الأسرة تخفيضات تصل إلى 20% ويستمر حتى 4 نوفمبر المقبل ويفتح المعرض أبوابه على فترتين الأولى من 10ص الى 2ظهرًا،  والثانية من 5 إلى 9 مساء  الجمعة من 5 إلى 10 مساءًا.

 

اقرأ أيضًا:-

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان