رئيس التحرير: عادل صبري 04:55 مساءً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

مسار إجباري ورواد الموسيقى في مؤتمر ميوزيكس

مسار إجباري ورواد الموسيقى في مؤتمر ميوزيكس

فن وثقافة

فرقة مسار إجباري

مسار إجباري ورواد الموسيقى في مؤتمر ميوزيكس

آية فتحي 19 أكتوبر 2015 10:42

تبدأ فعاليات مؤتمر ميوزيكس "Muzix " في جريك كامبس بالجامعة الامريكية بالتحرير، يومي  23 و 24 أكتوبر 2015، ويضم العديد من الأنشطة المتنوعة من ورش عمل لكبار رواد الموسيقى في الوطن العربي وحفلات لفرق شابة تقدم روح موسيقية متنوعة وغير تقليدية.

 

يقدم  فريق  المغني الشاب أسامه الهادي، إحياء أول  ليالي ميوزيكس، في ختام اليوم، ويحيي اليوم الثاني فريق مسار إجباري، بعد انتهاء الندوات وورش العمل والتي ستبدأ الثانية بعد الظهر.

كما سيعزف ويغني أكثر من 20 فريق شاب ومجددين على مدار اليومين ومنهم، نسمة محجوب، وفريق يانج فاروز، وفريق فنكي فاروز، و فريق كركدن، وفريق كاديلاكس، فريق تكنيك، حسن رمزي، آية متولي، هاني مصطفى وشادي أحمد وغيرهم.


 يضم ميوزيكس في أولى دوراته عدد كبير من كبار صناع الموسيقى في الوطن العربي والذين سيحضرون لإفادة وتوعية الجمهور المتخصص والعادي من خلال ورش عمل وندوات عن موضوعات مختلفه ومتعلقة بسوق الموسيقى في الوطن العربي مثل التسويق الموسيقي، وفن الريمكس، وقرصنة الموسيقى، وفن تأليف موسيقى الأفلام ومواضيع أخرى عديدة.

ويحاضر في ورش العمل في ميوزيكس ، الفنان هاني مهنا، الشاعر بهاء الدين محمد، والملحن هشام نزيه، ومهندس الصوت دكتور محمد صقر، ومن كندا يأتي المهندس محمد جبر مدير في الأبحاث والتطوير، ويشارك جان بول حجار كرائد في صناعة الآلات الوترية وخاصة الجيتار، ويشارك "فنكي فارو" وهو منتج موسيقى وفنان يمزج بين اللون الشرقي والغربي، ويحضر شريف مرزبان  وهو موسيقار ومطرب.

اقرأ أيضًا:-

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان