رئيس التحرير: عادل صبري 01:16 صباحاً | الخميس 18 أكتوبر 2018 م | 07 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

اجتذاب أفضل المواهب وتشكيل الفِرَق شارف على نهايته "the Voice"

اجتذاب أفضل المواهب وتشكيل الفِرَق شارف على نهايته the Voice

فن وثقافة

بوستر برنامج ذا فويس

اجتذاب أفضل المواهب وتشكيل الفِرَق شارف على نهايته "the Voice"

عربي السيد 18 أكتوبر 2015 13:07

حلقة بعد أُخرى، ترتفع وتيرة التحدّي بين المشتركين، ويصل مسار اجتذاب أفضل المواهب إلى أشُدّه بين النجوم- المدرّبين الأربعة كاظم الساهر، شيرين عبد الوهاب، صابر الرباعي، وعاصي الحلاني، في مرحلة "الصوت وبس" (Blind Auditions)، وذلك ضمن رابع حلقات الموسم الثالث من البرنامج العالمي "the Voice" بصيغته العربية.

حفلت الحلقة بأصوات استثنائية، توزّعت خلالها بين المدرّبين، التي كان صابر الفائز الأكبر فيها بـ 5 أصوات جديدة، مقابل 3 لكاظم، و2 لعاصي وموهبة واحدة فقط لشيرين. وخبّأت الستارة المزدوجة ("Double Blind")، صوتاً "أوبرالياً" مميزاً، كان كاظم المدرّب الوحيد الذي استدار له بكرسيه، وقرّر أن يخوض به المنافسة في مرحلة المواجهات المقبلة.

 

انطلقت الحلقة مع محمد طيب عمر من السودان الذي تحدّث عن صدمة مر بها عندما قيل له مرّة بأنه ليس صالحاً للغناء والفن. غنّى المشترك "what a wonderful world" لـ لويس أرمسترونج ((Louis Armstrong، وباللون السوداني أدّى "أنا مالي ومالو" لسيد خليفة. تفاعلت شيرين مع غنائه، وقالت بأن صوته وأداءه يذكّرانها بالفنان محمد منير، وعلّق صابر بأن المشترك هو مكسب للبرنامج، بينما قال كاظم "صوتك يبعث فينا الفرحة". وبعدما استدار له كل من شيرين وصابر وكاظم، اختار الشاب الانضمام إلى "فريق صابر". أما رضوان صادق من سوريا، فمزج بين موال "بلادي الرب باركها وغناها" للراحل وديع الصافي، وأغنية "اشتقنا كتير" للراحل زكي ناصيف، فاستدار له كاظم وصابر. وبعدما أشاد المدرِّبون الأربعة بأدائه وتميّز صوته، اختار أن يكون ضمن "فريق كاظم". بعده، غنّى بسّام مهدي من العراق أغنية "أهواك" لعبد الحليم حافظ، فأثنى المدرِّبون على جمال صوته وحُسن أدائه، لكن أحداً منهم لم يستدر له ليضمّه إلى فريقه.
 

الجدير ذكره أن حلقة منتصف الأسبوع التي تجول في الكواليس وتعرِّف الناس على يوميات المشتركين في البرنامج، ترافق المواهب منذ وصولهم إلى المطار، وتنقلهم بين الاستديو والفندق حيث يقيمون، إضافة إلى لحظات التدريب.
 

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان