رئيس التحرير: عادل صبري 10:22 مساءً | الخميس 18 أكتوبر 2018 م | 07 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

الفنانة "نايا" كليب "أنا بكيفي" لا يتعلق بدين أو طائفة

 الفنانة نايا كليب أنا بكيفي لا يتعلق بدين أو طائفة

فن وثقافة

الفنانة نايا

الفنانة "نايا" كليب "أنا بكيفي" لا يتعلق بدين أو طائفة

عربي السيد 18 أكتوبر 2015 10:36

أثار فيديو كليب "أنا بكيفي" للفنانة نايا الذى تم نشره  حلال الأيام الأخيرة حالة من الجدل حولة، باعتباره يحرض على الفتنة الطائفية، واوضحت الفنانة ماريا كل ما يخص الكليب فى بيان صادر عنها فى نقاط معينة..

-  انّ فيديو كليب "أنا بكيفى" لا يتعلّق ولا يرمز ولا يتصل ولا يمسّ بأي دين أو طائفة أو مذهب لا من قريب ولا من بعيد، وانني اذ أتأسف الى ما آل اليه البعض وما حاول اشاعته من كلام تحريضي وطائفي لم يشهد له لبنان أي مثيل حتى في عز الحرب الاهلية اللبنانية، وانّ  مزاعم هؤلاء ليست سوى محاولات هزيلة تهدف الى النيل من صورتي أمام الرأي العام وفي الوسط الفني.

 

-   وأؤكد أنني لا أكنّ سوى كل مشاعر الود والحب والاحترام والتقدير لكل الطوائف اللبنانية بشكل عام، ولكل من اعتبر نفسه قد تضرر من جرّاء الاضاليل التي بثّها بعض المغرضين، آملة منهم تحكيم ضمائرهم والعودة الى رشدهم على أمل أن يسود الصفاء والنقاء في قلوبنا وعقولنا جميعا.

 

وفي الختام، انني اؤكد على أنّ أي  تناول أو اساءة أو تعرّض أو تشهير لاسمي من أي نوع كان، سيكون موضوع ملاحقة أمام القضاء لأجل وضع حدّ للأكاذيب ومحاولات الابتزاز وكلّ محاولات تحوير الوقائع.

 

شاهد الكليب ..

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان