رئيس التحرير: عادل صبري 08:07 صباحاً | الخميس 16 أغسطس 2018 م | 04 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

فتوح أحمد للقيادات المقالة: تركتم بصمة بمسرح الدولة

فتوح أحمد للقيادات المقالة: تركتم بصمة بمسرح الدولة

فن وثقافة

الفنان فتوح أحمد

فتوح أحمد للقيادات المقالة: تركتم بصمة بمسرح الدولة

سارة علي 16 أكتوبر 2015 14:19

توجه الفنان فتوح أحمد، رئيس البيت الفني للمسرح، بالشكر والتقدير للقيادات المقالة، وهم الفنانين،  حلمي فودة، المدير السابق للمسرح الحديث، وعايدة فهمي، المدير السابق للمسرح الكوميدي، ومحمد دسوقي، المدير السابق لمسرح الطليعة؛ لما بذلوه من جهد طوال فترة إدارتهم لهذه الفرق، وتقديمهم لخطط عمل جادة ساهمت في نجاح ونهوض مسرح الدولة خلال الفترة الماضية.

 

وقال أحمد، إن التغييرات التي شهدتها الفرق التابعة للبيت الفني للمسرح، فيما يتعلق بفرقتي الكوميدي والحديث، لا تعني الانتقاص من قدرات الزميلين حلمي فودة، وعايدة فهمي، خاصة أنهما تركا بصمات يجب تقديرها طوال فترة إداراتهما للفرقتين، متمنياً لهما التوفيق والاستمرار في العطاء من أجل المسرح المصري.

 

وأكد أحمد، أن الدفع بطاقات جديدة خلال المرحلة المقبلة ضرورة لا تسيء للزملاء الذين تقرر تغييرهم، متمنياً نجاح الفنان محمد دسوقي، المدير السابق لمسرح الطليعة، في مهمته الجديدة التي كلف بها كمدير لمركز الهناجر للفنون، واستمراره علي نفس النهج الذي أعاد إلى مسرح الطليعة بريقه وتصدره للمشهد المسرحي المصري من خلال عروضه الهامة والجادة.

 

وأعرب رئيس البيت الفني للمسرح، عن سعادته باختيار الزملاء، أشرف طلبة، ومجدي صبحي، ومحمد الخولي، لإدارة مسارح الحديث والكوميدي والطليعة، متمنيا لهم التوفيق في مهمتهم لاستمرار نجاح منطومة عمل البيت الفني للمسرح الذي استطاع تقديم مواسم ناجحة خلال العامين الأخيرين وقدرته علي استعادة الجمهور.

 

يذكر أن الكاتب الصحفي حلمي النمنم، وزير الثقافة، أصدر منذ يومين، قرار بتعين ثلاثة مديرين جدد لفرق البيت الفني للمسرح، هم، المخرج محمد الخولي لفرقة مسرح الطليعة، والفنان مجدي صبحي، للمسرح الكوميدي، والفنان أشرف طلبة، للمسرح الحديث.

 

اقرأ أيضاً:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان