رئيس التحرير: عادل صبري 08:16 مساءً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

دينا الشربيني: محنة وعدت وأشكر كل من ساندني

دينا الشربيني: محنة وعدت وأشكر كل من ساندني

فن وثقافة

الفنانة دينا الشربيني

بعد قرار عودتها للتمثيل

دينا الشربيني: محنة وعدت وأشكر كل من ساندني

عربي السيد 15 أكتوبر 2015 10:16

توجهت الفنانة "دينا الشربيني" بالشكر لنقابة المهن التمثيلية بقيادة النقيب أشرف زكى، و لكل من ساندها سواء من جمهورها وأصدقائها أو الإعلام، قائلة: "إن هذه المحنة عرفتني مدى حب الناس لها الذي لم أكن أتوقع حجمه.. وأنا أسعد إنسانة فى الدنيا بهذا القرار.. وأرجو منكم جميعًا الدعاء لي".

 

وقالت دنيا فى تصريحات لـ"مصر العربية" عندما أصدر الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثلية قرار عودتي للعمل كنت خارج مصر،  وعلمت به من مواقع التواصل الاجتماعي، ولا أستطيع أن أصف فرحتي بهذا القرار، وتابعت وصلتني العديد من رسائل التهنئة من أصدقائي في الوسط الفني وخارجه،

 

جدير بالذكر أن آخر ظهور لدينا الشربيني كان من خلال مسلسل "تحت الأرض" الذي شاركت أمير كرارة بطولته وعرض في العام قبل الماضي.

 

وكانت نقابة المهن التمثلية أصدرت قرار بمنع الفنانة دينا الشربينى من العمل بناء على قضية تعاطي المخدرات التي عُقبت عليها وسُجنت عامًا، ولكن وقف العديد من الصحفيين والفنانين بجانبها وبعد تولي الفنان أشرف زكي لنقابة المهن التمثلية درس القرار من جديد ، ووجد أنه يذبح موهبة فنية، وتم الرجوع فيه.

 

اقرأ أيضًا:

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان