رئيس التحرير: عادل صبري 04:58 صباحاً | الأربعاء 17 أكتوبر 2018 م | 06 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

بالصور.. تكريم نجوم الفن بحفل ختام مونديال القاهرة

بالصور..  تكريم نجوم الفن بحفل ختام مونديال القاهرة

فن وثقافة

صورة من حفل التكريم

بالصور.. تكريم نجوم الفن بحفل ختام مونديال القاهرة

عربي السيد 15 أكتوبر 2015 09:24

اختتمت مساء أمس فعاليات ختام مونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام بحضور كوكبة كبيرة من الفنانين والفنانات الذين تم تكريمهم على أعمالهم الفنية ومنافستهم بأعمال ضمن مسابقات المونديال، بالإضافة لتكريم عدد من الفنانين العرب، والوفود العربية المشاركة، وتقديم عدد من الفقرات الغنائية المختلفة، وقدم الحفل الفنانة سمية الخشاب والإعلامي طارق علام.


بدأ الحفل الذي أقيم في سفح الاهرامات بحضور الإعلامي اللبناني جورج قرداحي، والمخرج أحمد شفيق والفنان إيهاب فهمي عضو مجلس نقابة الممثلين والفنانة منة شلبي  والفنان أحمد عدوية ونجله المطرب محمد عدوية، والفنان خالد سرحان والسيناريست أيمن سلامة، والمطرب حاتم العراقي، حسام فارس ومحمد العدل وشمس الكويتية وكمال أبو رية وصابرين وإيناس النجار. منة شلبي والفنان خالد النبوي والفنان ماجد المصري، وحماده هلال، وايهاب توفيق، وأخرون.

وأكد الدكتور إبراهيم أبو ذكري رئيس المونديال ورئيس اتحاد املنتجين العرب على نجاح دورة العام الحالي، موضحا أن إدارة المونديال تسعي دائما للتطوير وتلاشي الأخطاء إن وجدت.


كما أحيا الحفل المطرب محمد عدوية وشاركه والده أحمد عدوية الغناء وسط تفاعل الحضور معه، خاصة أن غناء عدوية كان مفاجأة للجميع.


وتم تكريم عصام الأمير بجائزة خاصة وتسلمها عنها المنتج أحمد أبو عميرة وتكريم خاص أيضا لصفاء حجازى رئيس قطاع الأخبار وأيضا المخرج محمد العمرى رئيس شركة صوت القاهرة، كذلك جائزة للإعلامى جورج قرداحى، وتكريم طارق لطفي وريمون مقار عن مسلسل بعد البداية كأفضل انتاج.


وجاءت لحظة التكريمات في ختام الحفل من إدارة المهرجان، حيث تم تكريم كل من الموزع الموسيقى عادل عايش، والمطربة شمس الكويتية، والفنان طارق لطفى عن دوره في مسلسل "بعد البداية"، والفنانة روجينا، والفنان حمادة هلال عن مسلسل "ولى العهد"، والفنان ماجد المصرى عن مسلسل "عيون القلب"، والفنانة صابرين، والمخرج هانى إسماعيل عن مسلسل "أوراق التوت"، والفنانة روجينا كأحسن ممثلة عن مسلسل "بعد البداية".


كما تم تكريم المخرج أحمد شفيق، والفنان أحمد السقا كأحسن ممثل في مسلسل "ذهاب وعودة" ولكنه تغيب عن الحضور، والسيناريست أيمن سلامة، كأحسن مؤلف عن مسلسل "مريم"، وحصل الفنان كريم الأبنودي على جائزة أحسن ممثل شاب عن دوره في مسلسل "حواري بوخاريست".
 

شاهد صور التكريم..

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان