رئيس التحرير: عادل صبري 04:32 مساءً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

أمينة: نفسي أتحجب.. وعبلة كامل مثلي الأعلى

أمينة: نفسي أتحجب.. وعبلة كامل مثلي الأعلى

فن وثقافة

أمينة تتحدث لمصر العربية

أمينة: نفسي أتحجب.. وعبلة كامل مثلي الأعلى

عربي السيد 14 أكتوبر 2015 14:05

"الفن الشعبي أنواع وتيمات مختلفة يقدمها كل فنان لجمهوره".. بهذه الكلمات بدأت المطربة الشعبية أمينة حديثها مع "مصر العربية" عن الفن الشعبي، حيث رأت أنه متنوع بين الكوميديا والرومانسية والمهرجانات التي ظهرت فى الأونة  الأخيرة بكثرة ما هي إلا لون من ألوان الغناء الشعبي  اخترعها الشباب  وأدخلها على الفن الشعبي ولها جمهور كبير.

 

وأكدت أمينة أن الأغنية الوطنية على مدار الزمن لها أهمية كبيرة وخاصة فى ظل الظروف الصعبة التي مرت بها مصر في أى وقت، والشخص مننا يشعر بأن الضرر الواقع على الوطن كأنه واقع عليه.

 

وأوضحت أن رسالتها الأساسية منذ أن بدأت  في الغناء هى الاهتمام بكل ما يخص حياة المرأة من طلاق وزواج وقضايا اجتماعية، وأنها سوف تقدم أعمال  كثيرة فى الفترة القادمة عن المراة وكل ما يخصها.

 

وعن مثلها الأعلى قالت أمنية: أتمنى عندما يتقدم بيا الزمن إلى الأمام أن أصبح مثل الفنانة "عبلة كامل" فأنا أحب كل أعمالها السينمائية والدرامية، وأتمني أن أتحجب فى الفترة المقبلة.

 

وكشفت أنها انتهت من تصوير ما يقرب من 70% من أحداث دورها فى مسلسل "الدخول فى الممنوع" المقرر عرضه خلال الأشهر القادمة.
 

يذكر أن، مسلسل "الدخول فى الممنوع"، من بطولة أحمد فلوكس وبشرى وإيمان العاصى وعزت أبو عوف ونورهان وسوسن بدر وحسام داغر وشريف خير الله وإيناس النجار ومحمد مرزبان وسعيد صديق ومصطفى رجب، تأليف وإنتاج محمد الباسوسى، بالمشاركة مع مدينة الإنتاج الإعلامى، وإخراج محمد النجار.
 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان