رئيس التحرير: عادل صبري 04:47 صباحاً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

عصام الأمير: ديون ماسبيرو لكهرباء شمال القاهرة "سندفعها خدمات"

عصام الأمير: ديون ماسبيرو لكهرباء شمال القاهرة سندفعها خدمات

فن وثقافة

عصام الأمير يتحدث لمصر العربية

عصام الأمير: ديون ماسبيرو لكهرباء شمال القاهرة "سندفعها خدمات"

عربي السيد 14 أكتوبر 2015 11:21

قال عصام الأمير رئيس إتحاد الإذاعة والتليفزيون إن الديون التي تستحقها شركة كهرباء شمال القاهرة من ماسبيرو سوف تحصل عليها مقابل خدمات توازى المديونية.

 

وتابع الأمير: وصلنا إلى هذا الحل بعد عقد بعض الجلسات مع المسئولين لكى نسوي الديون، ولكى لا تتراكم على ماسبيرو، ونسعى  في الوقت الحالي إلى تسديد ما علينا من ديون.

 

كانت شوقية عباس، رئيس القطاع الاقتصادى باتحاد الإذاعة والتليفزيون قالت إن: شركة جنوب القاهرة للكهرباء تطالب الاتحاد بسداد 40 مليون جنيه، قيمة فواتير كهرباء على "ماسبير".

 

وأضافت : طالبت الشركة بتشكيل لجنة مشتركة مع قطاع الهندسة الإذاعية لمعرفة تفاصيل فواتير الكهرباء، والديون المستحقة على التليفزيون، ومنذ متى لم يتم السداد إلى شركة الكهرباء، لكن فوجئت بأن وكيل وزارة الكهرباء جاء إلى مكتبى الأسبوع الماضى يطالبنا بسداد 40 مليون جنيه قيمة استهلاك كهرباء على التليفزيون.

 

وتابعت: طالبت الكهرباء بتشكيل لجنة بالتعاون مع القطاع المالى والهندسى بقطاع الهندسة الإذاعية بماسبيرو، لمعرفة تفاصيل الفواتير، وهناك نية لجدولة الديون لشركة الكهرباء، لكن بعد معرفة تفاصيل الفواتير، وستكون هناك جدية فى السداد، لكن ربما بعد عيد الاضحى، خاصة أن القطاع الاقتصادى يحاول تجميع أى مبالغ مالية، لسداد قيمة بدل الإجازات الاعتيادية للموظفين.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان