رئيس التحرير: عادل صبري 11:39 صباحاً | الخميس 18 أكتوبر 2018 م | 07 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

عساف يكشف أسرار خطوبته لأول مرة لمني الشاذلي

عساف يكشف أسرار خطوبته لأول مرة لمني الشاذلي

فن وثقافة

محمد عساف خلال لقائه مع منى الشاذلي

عساف يكشف أسرار خطوبته لأول مرة لمني الشاذلي

عربي السيد 14 أكتوبر 2015 10:37

في أول ظهور إعلامي له بعد إعلان خطوبته من المذيعة الفلسطينية "لينا قيشاوي" تستضيف الإعلامية مني الشاذلي المطرب الفلسطيني الشاب محمد عساف في حلقة خاصة من برنامج "معكم مني الشاذلي " الذي يذاع علي فضائية CBC  يوم الجمعة القادم .

 

ويتحدث عساف عن تفاصيل خطبته بلينا القيشاوي لأول مرة ويحكي أمام جمهور البرنامج كيف بدأت علاقتهما وكواليس الحلقة التليفزيونية التي استضافته فيها القيشاوي بتليفزيون فلسطين قبل ايام قليلة من إعلان خطبتهما .

 

ويروي عساف اثناء الحلقة تفاصيل الإتصالات التي دارت بينهما خلال الأيام السابقة علي إذاعة الحلقة وبماذا كان كل منهما ينصح الآخر بعد الإتفاق علي الحلقة حتي لا يظهر أمام الجمهور ما يشير إلي علاقتهما .

 

عساف يغني خلال الحلقة الأغنية التي كان يغنيها لخطيبته في الإتصالات الهاتفية بينهما ويكشف عن وجهة خطيبته وقرارها بشأن عملها الإعلامي بعد الخطوبة .

 

ويغني عساف خلال الحلقة مجموعة كبيرة من الأغاني الخاصة به والأغاني الطربية التي اشتهر بتقديمها بمصاحبة الفرقة الموسيقية التي تفاعل معها جمهور البرنامج بشكل كبير خاصة أغاني أم كلثوم ووديع الصافي وعبد الحليم حافظ .

 

وتتضمن الحلقة أيضا فقرة خاصة مع المخرج الكبير محمد فاضل والتي تحدث فيها عن كواليس تصوير فيلم "الإستعراض الأخير " الذي قام ببطولته النجم الكبير الراحل نور الشريف عن حرب أكتوبر بعد الحرب مباشرة ولم تتم إذاعته إلا مرات قليلة جدا كان آخرها منذ عدة سنوات .

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان