رئيس التحرير: عادل صبري 10:40 صباحاً | الأربعاء 17 أكتوبر 2018 م | 06 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

عصام الأمير يكشف عن خطة ماسبيرو لتغطية الانتخابات

عصام الأمير يكشف عن خطة ماسبيرو لتغطية الانتخابات

فن وثقافة

عصام الأمير يتحدث لمصر العربية

عصام الأمير يكشف عن خطة ماسبيرو لتغطية الانتخابات

عربي السيد 13 أكتوبر 2015 13:25

برامج جديدة أطلقها التليفزيون المصري للأهتمام بتغطية الانتخابات البرلمانية التي من المقرر إنعقاد مرحلتها الأولي بداية من 17 أكتوبر الجاري.

 

وكشف عصام الأمير رئيس إتحاد الإذاعة والتليفزيون لـ"مصر العربية" عن الخريطة النهائية التي يستخدمها ماسبيرو فى تغطية انتخابات مجلس الشعب، حيق قال: أنهم أعدو برامج لحث الجمهور على المشاركة فى الانتخابات البرلمانية والأدلاء بأصواتهم، وتدعو هذه البرامج لعدم مقاطعة الانتخابات كما تروج بعض الصفحات عبر مواقع التواصل.
 

وتابع الأمير نحس الجمهور على اختيار ما هو فى صالحهم،وأعددنا البروموهات والتنويهات الخاصة بالانتخابات البرلمانية بصوت الاعلامية الكبيرة سناء منصور، وتحث البروموهات جموع الشعب المصرى على المشاركة فى الانتخابات البرلمانية.

 

وأضاف "الأمير" يذاع على القناة الأولي برنامج " الطريق الي البرلمان" للدكتور عبدالله المغازي، ويتناول أهمية دعوة الناخبين للمشاركة فى الانتخابات البرلمانية، كما يتضمن البرنامج فقرة عن مواقع التواصل الاجتماعى وما يثار عليها من قضايا خاصة بالانتخابات. ويذاع البرنامج على القناة الفضائية المصرية والفضائية الموجهة لأمريكا فى السادسة مساءً وعلى القناة الثانية فى العاشرة والنصف مساءً

 

وفى الثامنة مساءً يعرض برنامج "سيادة الناخب" الذى  يقدمه الإعلامى جمال عنايت ويذاع على القناة الأولى والفضائية الموجهة فى الثامنة مساءً ويعاد على الفضائية المصرية، وبرنامج "حديث الساعة" ويناقش النواحى القانونية والإجرائية وحقوق النائب وواجباته والدوائر وعددها، وبرنامج «طعم البيوت» لدور المرأة فى الانتخابات وكيفية مشاركتها فى الحياة النيابية فى مصر، وبرنامج "الناس" للمعايير التى يتم اختيار النائب على أساسها ودوره فى مناقشة قضايا المجتمع، وبرنامج "كاميرا الأولى" يتابع لجان وراء الناس فى الشارع المصرى.

 

واضاف الأمير نتعاون مع اللجنة العليا للانتخابات وهى تمدنا بكل ما هو جديد، ونستضيف بعض  المستشارين فى الانتخابات البرلمانية، لتوضيح كل الأمور المتعلقة بالبرلمان.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان