رئيس التحرير: عادل صبري 10:08 مساءً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

أحمد السبكي عن سب الإبراشي: لكل فعل رد فعل

أحمد السبكي عن سب الإبراشي: لكل فعل رد فعل

فن وثقافة

أحمد السبكي ووائل الإبراشي

أحمد السبكي عن سب الإبراشي: لكل فعل رد فعل

عربي السيد 11 أكتوبر 2015 14:20

"لكل فعل رد فعل" بهذه الجملة بدأ المنتج أحمد السبكي حديثه مع "مصر العربية" مؤكدا أن  ما حدث أمس مع الإعلامي وائل الإبراشي كان السبب فيه هو مذيع "العاشرة مساءً" ؛ لأنه هو الذي بدأ بالتطاول ووصفه بـ"البلطجي" .

أضاف السبكي "لو أي حد فى الشارع شتم أى حد هيرد عليه مش هيسيبه كده".
 

أوضح السبكي أن حلقة الإبراشي مستفزه لحد كبير، وأنه يستضيف شخص ليس له علاقة بالسينما ليتحدث عنها وعن الصناعة، هذا في حد ذاته شو إعلامي، وكان واضحا من البداية لأي متابع للحلقة أن الإبراشي كان يريد تسخين الحلقة على حسابنا، ونحن لا نرضى بذلك.
 

وأكد أن الشخص الذى كان متفاعل أمس خلال الحلقة ما هو إلا شخص مستأجر متواجد فى العديد من الأماكن وفي الانتخابات وغيرها كثيرًا.
 

وتابع  "نحن نحارب لأننا ناجحون، وكل ناجح له أعداء كثيرة، وإن فشلنا لن يتحدث عنا أحد، ومن الممكن أن نتصالح مع الإبراشي ما دام الأمر به "لبس" ويتم توضيحه.
 

ومن ناحية أخري قال الإعلامي وائل الإبراشي أنه لن يتصالح مع المنتج كريم السبكي، مؤكدا أنه تعرض للصدمة نتيجة اللفظ الذي قاله المنتج على الهواء، ويعتبرهم أشخاصًا غير مؤتمنين على الفن والسينما، وتابع الإبراشي أنه لن يقاضي كريم السبكي ولا أى أحد منهم.


 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان