رئيس التحرير: عادل صبري 06:38 صباحاً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

ميوزيكس.. ملتقى صناع الموسيقى في الشرق الاوسط

ميوزيكس.. ملتقى صناع الموسيقى في الشرق الاوسط

فن وثقافة

"ميوزيكس" معرض لصناع الموسيقى في الشرق الاوسط

ميوزيكس.. ملتقى صناع الموسيقى في الشرق الاوسط

كرمة أيمن 11 أكتوبر 2015 13:28

يجتمع كبرى شركات الآلات الموسيقية العالمية ومورديها في الشرق الاوسط مع نخبة من كبار الملحنين والموزعين والمؤلفين في مصر، مع هواة ومحترفي الموسيقى في مصر والوطن العربي في "جريك كامبس - الحرم اليوناني" بالجامعة الأمريكية، يومي 23 و 24 أكتوبر 2015، بمعرض "ميوزيكس".


ويعرض بـ"ميوزيكس" كل ما هو جديد في تكنولوجيا الصوتيات والموسيقى والآلات، كما يقام عدة ندوات وورش عمل لرواد الموسيقى في مصر.


ويعقد مؤتمر ومعرض Muzix "ميوزيكس" في دورته الأولى خلال شهر أكتوبر، لإثراء السوق الموسيقى بكل ما هو جديد واتاحة فرصة لكل المتخصصين في هذا المجال لعرض منتجاتهم واطلاع المحترفين والهواة على كل ما هو جديد من تقنيات حديثة ظهرت في تكنولوجيا الصوتيات، وكذلك إتاحة منصة انطلاق لعدد كبير من الفرق الموسيقية والهواة للعزف أمام الجمهور.

 

وتشارك مؤسسة "وصلة خير" الخيرية، والتي تقوم بالعديد من العمليات للمحتاجين وذوي الاحتياجات الخاصة وتقديم السماعات والاطراف الصناعية لمساعدتهم لممارسة حياة طبيعية، ووكذلك مؤسسة "حلم" الخيرية والتي تعمل على تأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة وتدريبهم لسوق العمل وممارسة الهوايات المختلفة.

 

 وسيشارك هذا العام اوركسترا موسيقى من المكفوفين بالعزف على منصة "ميوزيكس" للجمهور لأول مرة وبالتعاون مع مؤسسة حلم الخيرية.


 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان