رئيس التحرير: عادل صبري 06:16 صباحاً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

نيللي كريم تبدأ "اشتباك" داخل سيارة أمن مركزي

نيللي كريم تبدأ اشتباك داخل سيارة أمن مركزي

فن وثقافة

الفنانة نيللي كريم

نيللي كريم تبدأ "اشتباك" داخل سيارة أمن مركزي

وكالات 10 أكتوبر 2015 18:13

بدأت النجمة نيللي كريم تصوير أحدث أعمالها السينمائية، الذي يحمل اسم "اشتباك" وتتعاون فيه للمرة الثانية مع السيناريست والمخرج محمد دياب، بعد أن قدما سوياً من قبل فيلم "678" بمشاركة بشرى وناهد السباعي وماجد الكدواني.


وافتتحت النجمة نيللي كريم تصوير مشاهد الفيلم بدور تطلب تواجدها داخل إحدى عربات ترحيل الأمن المركزي، حيث يدور الفيلم حول الاشتباكات المختلفة التي وقعت بين عناصر وفئات الشعب المصري مع جماعة الإخوان المسلمين وقت اندلاع ثورة الـ30 من يونيو والتي أسفرت عن عزل الرئيس السابق محمد مرسي.

فيلم "اشتباك" يشارك في بطولته أيضاً كل من هاني عادل الذي تعاون مع "نيللي" في أكثر من عمل فني قبل ذلك كان آخرهم مسلسل "تحت السيطرة" الذي عرض في رمضان الماضي، إلى جانب الفنان طارق عبدالعزيز ومجموعة أخرى من الممثلين.

من جهة أخرى، أوشكت النجمة المصرية على الانتهاء بشكل كامل من تصوير تجربة سينمائية أخرى تحمل اسم "يوم للستات"، من تأليف هناء عطية وإخراج كاملة أبوزكري، ويشارك في بطولته النجوم فاروق الفيشاوي وإلهام ساهين ومحمود حميدة وأحمد الفيشاوي وهالة صدقي بالإضافة إلى الأردني إياد نصار.

 

 

اقرأ أيضاً:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان