رئيس التحرير: عادل صبري 12:17 صباحاً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

بالصور.. لأول مرة أحمد فهمى وزوجته فى أقوى دويتو غنائي

بالصور.. لأول مرة أحمد فهمى وزوجته فى أقوى دويتو غنائي

فن وثقافة

أحمد فهمي وزوجتة خلال الحلقة

بالصور.. لأول مرة أحمد فهمى وزوجته فى أقوى دويتو غنائي

عربي السيد 07 أكتوبر 2015 10:32

يقدم الفنان الشاب أحمد فهمي وزوجتة "أميرة فراج" دويتو غنائي جديد خلال استضافتهم ببرنامج "معكم" الى تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على شاشة سي بي سي.

 

وخلال الحلقة تحدث الزوجان عن بداية التعارف بينهما وقصة الحب التي جمعتهما في سن صغيرة للغاية داخل مبنى دار الأوبرا حين التقيا لأول مرة فى احدى الحفلات الغنائية وكان أحمد عازفا فى الاوركسترا بينما كانت أميرة مطربة بالفرقة.

 

وكشف فهمي لأول مرة سر رفضه احتراف زوجته للغناء طوال السنوات الماضية رغم جمال وعذوبة صوتها، مشيرا الى أن أصوله الصعيدية وغيرته الشديدة كانا العائق الوحيد ، خصوصا أنه ــ وفق لكلامه ــ رجل شرقي ويرفض أن يكون لزوجته معجبين.

 

وقال أنه حين تقدم لخطبة زوجته كان عمره وقتها 19 عاما بينما كان عمرها 16 عاما ، ولم يكن يمتلك سوى 5 الاف جنيها ، مشيرا الى أن والدها والدتها رفضوا ارتباطهما في البداية الا أن أصر على الزواج منها وكرر المحاولة مرات عديدة حتى وافق أهلها وتمت الزيجة.

 

وروى فهمي كواليس احترافه وفريق "واما" الغناء بعد أن عملوا لسنوات طويلة فى التلحين والعزف خلف أشهر الفنانين في مصر والوطن العربي ، مشيرا الى أن سقوط طائرة البطوطي في فترة التسعينيات أنقذ سمعة الفرقة من موقف محرج خلال مشاركتها في احدى حفلات ليالي التلفزيون التي لم تذع بسبب سقوط الطائرة.

 

 وتحدثت أميرة عن عشقها للغناء منذ طفولتها ، مشيرة الى أن ظروف حملها المبكر وأعباء أطفالها حرماها من تحقيق حلمها باحتراف الغناء منذ سنوات طويلة ، مشددا في الوقت ذاته على أن زوجها متفاهم ويناقشها في أي قرار  قبل اتخاذه.

 

ويشدو فهمي وزوجته بمجموعة من أجمل الأغاني من بينها "سألوني الناس" للمطربة الكبيرة فيروز و"ليالينا" للمطربة الراحلة وردة الجزائرية.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان