رئيس التحرير: عادل صبري 10:17 مساءً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

شاهد الحلقة الأولى الجزء 3 من مسلسل من النظرة الثانية

شاهد الحلقة الأولى الجزء 3 من مسلسل من النظرة الثانية

فن وثقافة

المسلسل الهندي "من النظرة الثانية"

شاهد الحلقة الأولى الجزء 3 من مسلسل من النظرة الثانية

كرمة أيمن 06 أكتوبر 2015 12:27

تشهد أحداث الحلقة الأولى من الجزء الثالث للمسلسل الهندي "من النظرة الثانية"، محاولة "أرناف" إعادة "كوشي" إلى المنزل؛ لكن محاولته هذه المرة أيضًا تبوء بالفشل.


وتعود "كوشي" لتجد نفسها في مأزق بعدما عجزت "عمتها" عن سداد قيمة إيجار المنزل؛ فترفض كوشي أن تلجأ إلى أرناف لكي يساعدها؛ لكنها تفشل في تدبير المبلغ.
 

وتضطر كوشي في النهاية إلى اللجوء لأرناف لتحصل على المال؛ لكنها في الوقت نفسه ترفض مبدأ الدين؛ فتعرض عليه أن تعمل معه في المكتب مقابل راتب شهري.
 

وأرناف يستغل حاجة كوشي إليه ويعرض عليها صفقة بموجبها تقوم بالعمل لديه طوال اليوم، في المنزل والمكتب، مقابل مبلغ كبير من المال، وكوشي توافق على الصفقة، وبذلك يكون أرناف نجح في أن يجد طريقة لكي تكون كوشي إلى جانبه طوال الوقت.
 

مسلسل "من النظرة الثانية" يدور حول قصة حب تتحدى الفوارق الطبقية بين رجل الأعمال "أرناف"، والفتاة البسيطة "كوشي".


وتتميز شخصية "أرناف" بالقسوة والصرامة وعدم الاعتراف بالحب والمشاعر والأحاسيس، إلا أنه يقع في حب "كوشي" الفتاة الريفية التي تعمل عنده وتعيش عى سجيتها وتتمسك بالتقاليد الريفية، ويمنع كبرياء وغرور "أرناف" من الاعتراف بهذا الحب حتى لنفسه.


ويجمع المسلسل بين الكوميديا والدراما والرقص والرومانسية، وبطولة سانايا إيراني، وبارون سوبتي، ودالجيت كور.


 

لمشاهدة الحلقة الأولى الجزء الثالث من مسلسل "من النظرة الثانية".. اضغط هنا


 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان