رئيس التحرير: عادل صبري 10:05 مساءً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

وزير الثقافة: انتصارات أكتوبر ستظل رمز العزة والفخر

وزير الثقافة: انتصارات أكتوبر ستظل رمز العزة والفخر

فن وثقافة

الكاتب الصحفي حلمي النمنم وزير الثقافة

وزير الثقافة: انتصارات أكتوبر ستظل رمز العزة والفخر

كرمة أيمن 05 أكتوبر 2015 12:30

وجه الكاتب الصحفي حلمي النمنم وزير الثقافة، التهنئة لرئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي والسيد رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف اسماعيل ووزير الدفاع الفريق صدقي صبحي والسادة الوزراء وللشعب المصري بمناسبة احتفالات نصر أكتوبر.

 

وقال إن نصر السادس من أكتوبر الموافق العاشر من رمضان، الذي أنجزه الجندي والضابط المصري لتحرير الأرض المصرية من دنس الاحتلال، ذكرى غالية وعزيزة على نفوسنا، فهي العزة التي جاءت بعد سنوات طويلة من العناء والصبر لاسترداد أرض سيناء، واسترداد الكرامة المصرية.
 

 

وأضاف "إن تهنئة القوات المسلحة المصرية، جنودًا وضباطًا من أبناء شعب مصر العظيم، واجبة على ما قدموه من جهد وبذل النفس والدم لتحقيق الانتصار، وستظل هذه الذكرى رمزًا للفخر برجال قدموا النموذج في التضحية والفداء وضربوا أروع الأمثلة في الشجاعة والتحدي والصمود والبطولة".


وأشار إلى أن جهد القوات المسلحة هو استمرار لأدائها واجبها الوطني في حماية الشعب المصري والإرادة الوطنية المصرية، وموقفها المشرف في دعم ثورتي 25 يناير و30 يونيو، ودعم الأمن والاستقرار من أجل تقدم ورقي الوطن وتحقيق التنمية.

 

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان