رئيس التحرير: عادل صبري 04:27 صباحاً | السبت 20 أكتوبر 2018 م | 09 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

بالصور: الفخراني يحتفل بمليون جنيه

بالصور: الفخراني يحتفل بمليون جنيه

فن وثقافة

صورة من احتفال الفخراني بمسرحية ألف ليلة وليلة

بالصور: الفخراني يحتفل بمليون جنيه

عربي السيد 05 أكتوبر 2015 11:57

أحتفل الفنان يحيى الفخراني وأبطال مسرحية "ألف ليلة وليلة  مساء أمس عقب انتهاء عرضها على خشبة المسرح القومى، بوصول إيرادات العرض إلى مليون جنيه فى شهرها الأول، وأحضر الفنان فتوح أحمد رئيس البيت الفنى للمسرح تورتة مكتوب عليها مليون جنيه إيرادات الشهر الأول من مسرحية ألف ليلة وليلة"، وقام الفخرانى بتقطيع التورتة، وسط حضور العديد من الصحفيين والقنوات الفضائية.

 

وقال الفخراني، خلال الاحتفالية التي أقيمت مساء أمس، داخل المسرح القومي بمنطقة العتبة، بمناسبة تحقيق العرض لأكثر من مليون جنيه، "هذه الإيرادات تثبت أن العمل الجيد يجذب جمهوره في أي وقت، والحقيقة أنني اطمئننت على المسرح بالحضور الكبير لـ(ليلة من ألف ليلة)".
 

يذكر أن "ليلة من ألف ليلة"، من إنتاج فرقة المسرح القومي، وتأليف الشاعر الراحل بيرم التونسي، وبطولة يحيى الفخراني، ولطفي لبيب، وهبة مجدي، وسلمى غريب، وضياء عبدالخالق، والمطرب محمد محسن، وموسيقى والألحان أحمد صدقي، وديكور محمد الغرباوى، وأزياء نعيمة العجمي، والتنفيذ تاموسيقى يحيى الموجى، واستعراضات مجدى صابر، ومن إخراج محسن حلمي.

 

 وحرص على التواجد لحضور العرض وتقديم التهاني  لأسرة المسرحية، الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، المرشح السابق لرئاسة الجمهورية، والكابتن كمال درويش رئيس نادى الزمالك السابق، والكاتبة لميس جابر زوجة الفنان الكبير يحيى الفخرانى.

 

شاهد الصور..

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان