رئيس التحرير: عادل صبري 03:51 صباحاً | السبت 18 أغسطس 2018 م | 06 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

بالفيديو.. تهاني الجبالي: رفضت عرض نادية الجندي لتجسيد شخصيتي

بالفيديو.. تهاني الجبالي: رفضت عرض نادية الجندي لتجسيد شخصيتي

فن وثقافة

الفنانة نادية الجندي والمستشارة تهاني الجبالي

بالفيديو.. تهاني الجبالي: رفضت عرض نادية الجندي لتجسيد شخصيتي

عربي السيد وعمرو عبدالله 29 سبتمبر 2015 09:38

رفضت المستشارة تهاني الجبالي تجسيد شخصيتها فى عمل سينمائي أو درامي فى الفترة الحالية، لأنها ترى أن مشوارها ما زال فيه الكثير وسوف يشهد أحداث أخرى.

 

وقالت الجبالي في تصريح لـ"مصر العربية": التقيت بنادية الجندي في إحدى المناسبات، وأخبرتني عن رغبتها فى عمل فيلم عن قصة حياتي، وكان ردي عليها بأنني ليس  لديّ رغبة فى تحويل قصة حياتي فى فيلم أو مسلسل وإن الوقت لايزال مبكرا على هذا الأمر.
 

ووجهت الجبالي الشكر لكل المهتمين بعمل فيلم عني، ولكنني أرى أن هذا ليس الوقت المناسب لذلك، ولست متحمسة لتجسيد قصة حياتي، لأكثر كم سبب أولهم لأننا لا نزال فى خضم الأحداث وقد أقدم أكثر مما قدمته، وربما مستقبلا أكون مهيأة للجلوس مع الكاتب المرشح لعمل فيلم عني أخبره بكثير من المواقف التى مررت بها وأنقل تجربتى للأجيال الجديدة، وكانت تجربة مثمرة.


وكانت الفنانة نادية الجندي قد أكدت لتقديم شخصية المستشارة تهاني الجبالي نائبة رئيس المحكمة الدستورية، في فيلم تعود به إلى السينما بعد طول غياب إلا أن كل مباحتاتها مع استوديوهات هوليوود قد باءت بالفشل لتمسكهم بشروط العقد الاحتكاري المبرم مع تهاني الجبالي منذ سنوات معللين رفضهم كون “ميس بيجي” أهم شخصية في المسلسل ولا يمكن الاستغناء عنها أو التفريط فيها.
 

وذكرت الجندي  أن حماسها لتنفيذ فيلم تهاني الجبالي  يعود إلى “صفات تجمع بيني وبين هذه المرأة، خصوصاً فيما يتعلق بأننا سيدتان قويتان نقف مع الحق ونصمد أمام المشكلات والمخاطر، ولدينا العزيمة والإصرار على النجاح.. إلا أن تعاقد تهاني مع هوليوود بشروط احتكارية نسف جميع المحاولات”.

 

يذكر أن آخر أعمال نادية الجندي كان مسلسل "أسرار" وتم عرضه قبل رمضان 2015، وشاركها في بطولته عزت أبو عوف وأحمد سعيد عبد الغني.

 

شاهد الفيديو..

اقرأ أيضًا:

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان