رئيس التحرير: عادل صبري 07:14 صباحاً | السبت 18 أغسطس 2018 م | 06 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

تامر حسني: غيرت جلدي بـ"أهواك"

تامر حسني: غيرت جلدي بـأهواك

فن وثقافة

تامر حسني في مشهد من فيلم أهواك

تامر حسني: غيرت جلدي بـ"أهواك"

عربي السيد 27 سبتمبر 2015 13:14

أعرب الفنان تامر حسني عن سعادتة بردود الأفعال التي تلقاها حول فيلمه الجديد "أهواك" الذى تم عرضه خلال السباق السينمائي لعيد الأضحي.

 

وتابع لـ"مصر العربية" أعتبر "أهواك"بمثابة تغير جلدي فى السينما  وعالم الفن لأن العمل يتعمق أكثر فى الحياة النسائية، وخاصة حياة المطلقات التي من الصعب الأقتراب إليها.

 

وأضاف قائلاً: العمل لا يخص فئة معينة من الجمهور ولكنه للجميع للطفل والأسرة والشباب والأحباب والأصدقاء فهو يخاطب جميع المراحل، ولهذا السبب العمل تم عرضه علي الرقابة بدون حذف آى مشهد منه.

 

وعن الصعوبات التي واجهته أثناء التصوير قال تامر: التصوير فى أماكن بعيدة ورملية أثناء موجة الحر الشديد الماضية، إضافة إلى أن التصوير كان فى الجونة والغردقة وأماكن عديدة فى مصر يتم التصوير فيها لأول مرة، وذلك كان مقصودا من أجل إظهار جمال مصر وبمثابة مبادرة لدعم السياحة، رغم أن التصوير فى الخارج تكاليفه أقل، إلا أننا حرصنا على التصوير فى أماكن جديدة، إضافة إلى أن هناك صعوبات عديدة واجهتنى وهى تصوير برنامج «The Voice Kids» فى نفس توقيت الفيلم، لدرجة أننى كنت أنام فى الطيارة أو العربية وأنا ذاهب للتصوير.
 

"أهواك" تدور أحداثه حول دكتور تجميل يقع فى حب سيدة مطلقة ولكنهم يقعان فى العديد من الصراعات بسبب زوجها السابق، ويشارك تامر حسني في بطولة العمل كل من الفنانة غادة عادل، والفنان محمود حميدة، وأمل رزق، وأحمد مالك، وإلهام عبدالبديع، وأخراج محمد سامي.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان