رئيس التحرير: عادل صبري 07:13 مساءً | السبت 20 أكتوبر 2018 م | 09 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

أرقام كاذبة في إيرادات عيد الأضحي

أرقام كاذبة في إيرادات عيد الأضحي

فن وثقافة

مشهد من فيلم أهواك

أرقام كاذبة في إيرادات عيد الأضحي

عربي السيد 26 سبتمبر 2015 12:53

 رفض المسئولون في غرفة صناعة السينما الإعلان عن الأرقام الحقيقة لإيرادات الموسم السينمائي لعيد الأضحي الجاري في ظل التضارب الواضح في الأرقام التي تعلنها شركات الإنتاج، ويتنافس على"العيدية" أربعة أفلام متنوعة بين الرومانسية والاجتماعية والشعبية.


وقال سيد فتحي مدير غرفة صناعة السينما" لم أفصح عن أى أرقام خاصة بإيرادات أفلام العيد، فهذا الأمر ليس خاصا بنا.
 

وتابع فتحي كنت أعلن عنها بشكل ودي بينى وبين المنتجين ولكنها تسبب في مشاكل كبيرة لنا فى الفترات السابقة فقررت أن أمنعها تمامًا، ولا أعلن عنها.

 

وأكد مصدر أخر من داخل غرفة صناعة السينما لمصر العربية أن فيلم "أهواك" لتامر حسني حصل على ما يقرب من 2 مليون جنيهًا، بينما أشيعت العديد من الأخبار الدعائية التي أفادت أن العمل حصل على ما يقرب على 7 ملايين جنيه.

 

فيلم "أهواك" بطولة تامر حسني، وغادة عادل، ومحمود حميدة، وانتصار، وأمل رزق، وإلهام عبد البديع، وأحمد مالك، وتأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج محمد السبكي، وتدور أحداث الفيلم حول الدكتور شريف "تامر حسني" الذي يعمل في مجال طب التجميل، ويتعرف على شابة صغيرة في السن ويعجب بها، ولكنه عندما يقابل والدتها "غادة عادل" والتواجد معها في نفس المكان لفترة، يعجب بها أيضًا، فيقع في حيرة بين الفتاة ووالدتها

 

 وأفادت بعض الأخبار أن فيلم "عيال حريفة" يتفوق على فيلم أهواك بفارق 2 مليون ونصف فى إيرادات أفلام العيد، العمل من إنتاج أحمد السبكى، وتأليف سيد السبكى، وإخراج محمود سليم، ويشارك فى بطولته كل من المطربين الشعبيين محمود الليثى وبوسى، بجانب بيومى فؤاد وهالة فاخر وحسن عبد الفتاح وسليمان عيد ومها صبرى ومصطفى أبو سريع وآخرين.

 

 ويأتي فى المركز الثالث فيلم " الجيل الرابع" لأحمد مالك وعدد كبير من نجوم الشرف من النجوم وحصل على يقرب من 2 مليون حنيه، ويتذيل القائمة فيلم " 4 ورقات كوتشينة " لأوكا وأورتيجا وشحتة كاريكا الذى حصل على ما يقرب من المليون الأول.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان