رئيس التحرير: عادل صبري 06:58 مساءً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

بمناسبة كأس مصر..خصم على كتاب "زملكاوي" لعمر طاهر

بمناسبة كأس مصر..خصم على كتاب زملكاوي لعمر طاهر

فن وثقافة

غلاف كتاب زملكاوي لعمر طاهر

بمناسبة كأس مصر..خصم على كتاب "زملكاوي" لعمر طاهر

آية فتحي 23 سبتمبر 2015 12:06

تهدي دار أطلس للنشر والتوزيع  كل الزملكاوية خصم خاص علي كتاب "زملكاوي" لعمر طاهر من مقر الشركة بالمهندسين، بمناسبة  فوز نادي الزمالك ببطولة كأس مصر.


يتحدث الكتاب شخصية المشجع الزملكاوي، وكذلك بداية تاريخ العداء بين الأبيض والأحمر، كما يتحدث عمرو طاهر عن تاريخ الزمالك منذ نشأته حتى الآن.


ومن أجواء الكتاب نقرأ:-

يشعر الزملكاوية أنهم محل استقصاد دائمًا.. كنت أشك فى صحة هذا الشعور، لكننى بالعودة إلى التاريخ وجدته لم يأتِ من فراغ، فهو شعور متراكم تتوارثه الأجيال الزملكاوية جيلًا بعد جيل، هناك استقصاد بالفعل يبدأ من عصر محمد على، ولا ينتهى فى عصر محمد حسام الدين.

لن أتحدث عن مشاعر مؤيدة بحكايات تبدو عاطفية ومرسلة، مثل الأفلام التى يكون بطلها لاعبًا فى الأهلى، مثل «الرجل الذى فقد عقله»، فتكون النهاية السعيدة هى فوز الأهلى بالدورى، بينما فى الأفلام التى يكون بطلها لاعب فى الزمالك مثل «غريب فى بيتى» تكون النهاية سعيدة عندما يهج اللاعب من الزمالك. لن أتحدث عن هدف حسن شحاتة الصحيح الذى توج الزمالك بطلًا للدورى فى الدقيقة 86، فألغاه الحكم «محمد حسام الدين» بمساعدة حامل الراية «عبدالرؤوف الرشيدى والد الحكم ياسر عبدالرؤوف الذى لا تحبه جماهير الزمالك» ليفوز الأهلى بالبطولة (الهدف موجود على اليوتيوب ويمكنك البحث عنه تحت عنوان «فضيحة هدف حسن شحاتة الملغى»).

لن أتحدث عن استقصاد الحظ للزمالك، وإعلان نفسه حكرًا على فريق حقق معظم بطولاته فى السنوات الأخيرة فى الدقيقة 94 (بشهادة الكليب الأسطورى الذى يذاع على قناة الأهلى كل نصف ساعة".


اقرأ أيضًا:-

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان