رئيس التحرير: عادل صبري 08:21 مساءً | الخميس 16 أغسطس 2018 م | 04 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

بالفيديو.. سارة نخلة: أنا وش السعد على زوجي

بالفيديو.. سارة نخلة: أنا وش السعد على زوجي

فن وثقافة

الفنانة سارة نخلة تتحدث لمصر العربية

بالفيديو.. سارة نخلة: أنا وش السعد على زوجي

عربي السيد تصوير رانيا حلمي 22 سبتمبر 2015 08:58

 

اعتبرت الفنانة "سارة نخلة" نفسها "وش السعد" على زوجها الفنان "أحمد عبدالله محمود" لأنه قام بتصوير فيلم "واحد" الذي شارك به في مهرجان الإسكندرية  السينمائي بدورتة الـ"31".

 

وقالت فى تصريحات خاصة لـ"مصر العربية" أنها من الممكن أن تشارك في عمل سينمائي يشارك فى بعض المهرجانات المصرية أو غيرها، ولكنها تجد الأهتمام باللهجة المصرية فى الوقت الحالي أهم لكي تستطيع الأستمرار.

 

وتابعت أنتظر عرض فيلم "قصر البارون"، والعمل أحداثه تدور حول سينارست قامت بتأليف فيلم سينمائي يتم تصويره داخل هذا القصر، وعندما تذهب أسرة العمل لمكان التصوير يتعرضون للعديد من المواقف التي تقلب حياتهم رأس علي عقب، العمل من تأليف وإخراج طه الحكيم.

 

واضافت أنها قربت على الأنتهاء من تصوير جميع مشاهدها فى مسلسل "الدخول في الممنوع" ويتناول هذا العمل الخيانات الزوجية المتواجدة حاليًا، كما يتناول العمل محاربة الرشوة.

 

"الدخول فى الممنوع"، بطولة أحمد فلوكس،بشرى،خالد محمود،إيمان العاصى،عزت أبو عوف، سوسن بدر،نورهان،سميحة أيوب،محمد سليمان،شريف خير الله، وإيناس النجار ومحمد مرزبان وسعيد صديق ومصطفى رجب، وتأليف وإنتاج محمد الباسوسى، وإخراج محمد النجار.

 

شاهد الفيديوهات..

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان