رئيس التحرير: عادل صبري 12:04 مساءً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

موسيقى الإلكترونيك تجمع ندى الشاذلي والفرق المستقلة في نويبع

موسيقى الإلكترونيك تجمع ندى الشاذلي والفرق المستقلة في نويبع

فن وثقافة

المطربة ندى الشاذلي

موسيقى الإلكترونيك تجمع ندى الشاذلي والفرق المستقلة في نويبع

نغم علام 21 سبتمبر 2015 09:40

يستضيف مهرجان "كلاود 9" في دورته الثالثة أربع حفلات للمطربة "ندى الشاذلي" إبتداءًا من 24 وحتى 27 سبتمبر 2015 في "الدايرة كامب" بمدينة نوبيع في جنوب سيناء.

 

ويشارك في المهرجان العديد من الفرق المستقلة التي تغلب على طابعها موسيقى الإلكترونيك، ومنهم "عبد الله يوسف"، و"شاورما" دي جي، وفريق بورتريه أفينيو"، وفريق "موسيقار"، و"أوبجيكت أوبسكيور"، و"سبجيكت ماتر"، و"تيليبوتيك"، و"ذا كورتر"، و"زائد ناقص"، و"سي 31 اس 29"، و"بلوفرانك"، والفريق الألماني "فونكشن أوبليك"، و"أونسي"، و"جاست"، و"رامي أبادير"، وفرقة "رباعي شادي القصير".

 

ندى الشاذلي مغنية و ممثلة و منتجة للموسيقى بدأت الغناء مع كورال مدرستها الألمانية، قبل أن تبدأ في بناء مشروعها المنفرد الذي يتميز بموسيقاه الإلكترونية، حيث قامت بالعديد من التجارب مع الـ "بنك-روك" و الجاز و البلوز و الغناء بالعربية الفصحى، كما اشتركت في تجربة موسيقية ثنائية بعنوان "شُبرا" ضمت الراقص المعروف و مصصم الراقصات "محمد شفيق".

 

يقدم "بلوفرانك" موسيقى "الكترونيك"، ومن مقطوعاته "1185”، و"Feelings Installed”، و"Lazer wounds”.
 

بدأ "بلوفرانك" مشروعه الموسيقي 2014، وشارك العزف في بعض الأماكن، ومنها "نادي القاهرة للجاز"، و"Vent”

 

"مهرجان كلاود 9" في دورته الثالثة على التوالي، يعود في عطلة عيد الأضحى المقبلة (من 24 إلى 26 سبتمبر 2015)، فهو يهدف للوصول إلى كل محبي موسيقى الـ "أندرجراوند" للتمتع بها، و بأسلوب الحياة البسيط الذي تشتهر به هذه المنطقة.
 

يستضيف المهرجان هذا العام مخيّم "دايرة"، و هو مخيم أُنشئ حديثا في منطقة "محاشّ"، بالقرب من مخيمي "سُندس" و "إيدن"، على بعد 20 كيلومتر من مدينة نويبع.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان