رئيس التحرير: عادل صبري 04:06 مساءً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

نجوم السينما والتلفزيون، الغناء والإعلام، في "المتاهة" مع وفاء الكيلاني

نجوم السينما والتلفزيون، الغناء والإعلام، في المتاهة مع وفاء الكيلاني

فن وثقافة

الإعلامية وفاء الكيلاني

نجوم السينما والتلفزيون، الغناء والإعلام، في "المتاهة" مع وفاء الكيلاني

عربي السيد 15 سبتمبر 2015 09:43

تطل الإعلامية وفاء الكيلاني علي جمهورها من جديد عبر برنامج "المتاهة" الذى تقدمه من جديد على شاشة "mbc" ، وتحاوِر الكيلاني نجوم الدراما والغناء والإعلام، المخضرمين منهم والشباب، وذلك في إطار برنامج حواري دسم وضعت فكرته بنفسها، وبلورته مع فريق الإنتاج، وتوجِّه فيه لضيوفها، وعلى امتداد ساعة ونصف من الزمن، أسئلة تتوزّع على محاور عدّة، تتعلق بالفن والثقافة والغناء والتمثيل وغيرها من الموضوعات.

 

 تشرح الكيلاني فكرة البرنامجة  قائلة: "بأن "المتاهة" تعني الحياة بحلوها ومرّها بصورة عامة، فالحياة هي متاهة بكل ما للكلمة من معنى نسير بين مفارقها ونحلّل عقدها ومفاصلها، وكذلك مواقفنا فيها وأفعالنا وتفكيرنا... وبناء على متاهتنا نأخذ قراراتنا، على الصعيد المهني والشخصي، والاسم هو كناية عن الدنيا وما فيها من وجهات نظر مختلفة، وليست وجهة نظري الخاصة فقط".

 

الجدير بالذكر أن من ضيوف برنامج "المتاهة"، كل من النجمة يسرا، والنجم الشاب محمد رمضان، والفنانة سوسن بدر، والمطربة الإماراتية أحلام، والفنان فارس كرم، والشاعر هشام الجخ.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان